نتائج عرض سماك داون الأخير 16/12/2022 أحداث كاملة | المصارع

نتائج عرض سماك داون الأخير 16/12/2022 أحداث كاملة

نتائج عرض سماك داون 16/12/2022 أحداث كاملة
انطلق عرض سماك داون الأخير 16/12/2022 بظهور النجمتين ليف مورجان وتيجان نوكس في صالة العرض من أجل الاستعداد لمواجهة داكوتا كاي وأيو سكاي على لقب التاج تيم للسيدات.

المواجهة الاولى (لقب التاج تيم للسيدات)
فريق داكوتا كاي وأيو سكاي يتغلب على فريق ليف مورجان وتيجان نوكس ويحافظ على لقب التاج تيم بعد اعتداء شخص غامض على تيجان نوكس.


بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو للنجم إل أي نايت وهو مختطف من قبل العم هاودي.

ومن ثم توجه براي وايت إلى الحلبة وأخبر إل أي نايت أنه ليس المسؤول عن الهجوم عليه فأخبره إل أي نايت أنه سئم مما يحدث بينهم وهجم بقوة على براي.

في تلك اللحظة ظهر العم هاودي على الشاشة وهدد إل أي نايت برؤية شيء مخيف للغاية لكن إل أي نايت استمر في الهجوم على براي وايت فظهر العم هادوي عند مدخل صالة العرض وتسبب بصدمة لنايت الذي غادر الحلبة.


تم الكشف عن الشخص الغامض الذي تسبب بخسارة تيجان نوكس وليف مورجان لمباراة لقب الزوجي وكانت هي النجمة زايا لي.


المواجهة الثانية (بطولة القارات)
جونتر يتغلب على ريكوشيه ويحافظ على بطولة القارات


عقب المواجهة حاول فريق إمبريوم بقيادة جونتر الاعتداء على ريكوشيه لكن الوحش برون سترومان وصل في الوقت المناسب وقام بالتصدي لهم ومساعدة ريكوشيه.


بعد ذلك ظهر الزعيم القبلي رومان رينز برفقة ذا بلودلاين وبول هيمان في الكواليس، وكان جيمي أوسو يسأل رينز عن خططهم القادمة فأخبره رينز أنه يخطط لجعل سامي زين عضو رسمي في العائلة.

بعد ذلك طلب رومان رينز من ادم بيرس ترتيب نزال تاج تيم سيكون رومان رينز وسامي زين ضد كيفين اوينز وشريك من اختيار "KO" وسيقام هذا النزال في اخر سماك داون لهذا العام بتاريخ 30 ديسمبر.

المواجهة الثالثة (تحديد الفريق المنافس على لقب التاج تيم الموحد)

فريق هيت رو يتغلب على ذا فايكينج رايدرز وليجادو ديل فانتاسما ويضرب موعدا مع ذا أوسوس على اللقب الأسبوع القادم.


أجرت المذيعة كايلا براكستون مقابلة مع النجمة راكيل رودريجيز خلف الكواليس وتحدثت راكيل عن مشكلتها مع روندا راوزي وشاينا بازلر وقالت إنها في كل مرة تشعر بألم في ذراعها تتذكر كيف قامت روندا وشاينا بالاعتداء عليها وتريد الانتقام منهما.

وأعلنت راكيل أنها ستشارك في النزال السداسي للسيدات المقرر في سماك داون للأسبوع القادم لاختيار منافسة روندا راوزي، قبل أن تتفاجئ بهجوم روندا راوزي وشاينا بازلر عليها وقامتا باستهداف ذراعها المصابة مرة أخرى.


ظهر بطل WWE العالمي رومان رينز برفقة ذا بلودلاين وتحدث عن المواجهة التي ستجمع بينه وبين سامي زين كشريك له ضد كيفن أوينز وشريك من اختياره.

وفي أثناء حديثه فوجئ بظهور النجم الكبير جون سينا على الشاشة الذي أعلن أنه سيكون شريك كيفين اوينز لمواجهة رومان رينز وسامي زين بعد أسبوعين في عرض سماكداون الأخير هذا العام!


انتهت نتائج عرض سماك داون الأخير 16/12/2022 والأحداث بالكامل.