5 خصوم محتملين لرومان رينز في راسلمينيا 39 | المصارع

5 خصوم محتملين لرومان رينز في راسلمينيا 39

5 خصوم محتملين لرومان رينز في راسلمينيا 39
بعد مواجهة العديد من الأسماء البارزة، بما في ذلك بروك ليسنر وجولدبيرج ودرو ماكنتاير ولوجان بول هذا العام، لا أحد استطاع الإطاحة بزعيم القبيلة وبطل WWE العالمي رومان رينز فهو الأقوى والأفضل في الحلبة.

وأمام رومان رينز محطتين للعبور إلى راسلمينيا 39 وهما رويال رامبل وإليمنيشن تشامبر ولكن التكهنات تشير إلى احتفاظه بالألقاب حتى راسلمينيا 39 وهنا سيتعين الكشف عن الخصم الذي سيواجهه.

فمن سيواجه رومان رينز في راسلمينيا 39 دعونا نتعرف على 5 خصوم محتملين يمكنهم فعل ذلك.

5. كودي رودز

كودي رودز

من المتوقع أن يعود كودي رودز إلى WWE خلال موسم راسلمينيا بعد غياب بسبب الإصابة التي لحقت به قبل نزاله أمام سيث رولينز في عرض هيل ان سيل في يونيو الماضي، وخضع كودي منذ ذلك الحين لعملية جراحية وهو في طور إعادة التأهيل قبل عودته الوشيكة.

يعتقد العديد من المشجعين أن كودي رودز عاد إلى WWE من أجل الفوز ببطولة العالم، فبعد عودته الأسطورية في راسلمينيا 38 وتفوقه على سيث رولينز في عداوة مثيرة استمرت لأشهر فإن أفضل سيناريو هو فوزه بمباراة رويال رامبل 2023 من أجل تحدي رومان رينز على لقب بطولة WWE العالمية في راسلمينيا 39.

4. جونتر بطل القارات

جونتر بطل القارات

ما يزال جونتر غير مهزوم منذ صعوده إلى عروض WWE الرئيسية باعتباره بطل القارات الحالي.

لقد دمر جنرال الحلبة كل رجل وقف في طريقه خلال الأشهر القليلة الماضية وإذا استمر في سلسلة اللاهزيمة فإنه بحلول الوقت الذي تأتي فيه راسلمينيا 39، قد يكون رومان رينز وذا بلودلاين هدفه التالي.

3. سامي زين

سامي زين ضد رومان رينز

يعتبر سامي زين سببًا قويًا وراء شهرة ذا بلودلاين على مدار الأشهر القليلة الماضية، وبالنظر إلى العمل الذي قام به مع ذا بلودلاين من خلال تدخلاته لصالح أبطال التاج التيم ذا أوسوس وسولو سيكوا ومنح الفوز لذا بلودلاين على حساب فريق شيمس في سيرفايفر سيريس، فإن سامي زين يستحق تصدر الحدث الرئيسي لراسلمينيا 39.

في مرحلة ما، إذا انقلب سامي زين على رومان رينز أو قام رينز بطرد سامي من ذا بلودلاين فسيكون هدف سامي هو الانتقام وأفضل طريقه ليفعل ذلك أن يعلن التحدي لرومان رينز لمباراة الحدث الرئيسية الكبرى في راسلمينيا 39.

2. مواجهة مختلطة رومان رينز ضد إحدى نجمات WWE

مواجهة مختلطة رومان رينز ضد إحدى نجمات WWE

فكرة المواجهة المختلطة في المصارعة "رجل ضد امرأة" لا تعتبر عادلة بالنظر إلى فرق إمكانيات القوة بين الجنسين، لكن حسب قصص المصارعة يمكن لأي نجمة من نجمات WWE الفوز على مصارع رجل كيفما كان حجمه وقوته.

ربما تتذكر كيف فازت أليكسا بليس على راندي أورتن في عرض فاست لاين 2021 بعد تدخل ذا فيند لقد كان سيناريو مجنون، وربما تكون قد شاهدت مواجهة ريا ريبلي وأكيرا توزاوا التي لعبت مؤخرا في عرض الرو وكيف أن ريا ريبلي استطاعت التغلب على توزاوا.


وإذا كان على WWE إحداث مفاجأة في راسلمينيا 39 باختيار مصارعة بدلا من مصارع لمواجهة رومان رينز على الألقاب فإن أنسب اختيار لن يخرج على 4 نجمات وهن العملاقة دودروب كونها أضخم نجمة حاليا في WWE أو بطلة راو للسيدات بيانكا بلير أو شارلوت فلير أو روندا راوزي.

1. ذا روك

رومان رينز ضد ذا روك راسلمينيا 39

لا توجد مباراة أكبر من مواجهة زعيم القبيلة رومان رينز والصخرة ذا روك في راسلمينيا 39 وهي الأقرب للحدوث إذ يحتاج تريبل اتش إلى ضمان عودة نجم هوليوود أولا بعد أكثر من عامين من التكهنات بعودته.

ففوز رومان رينز على ذا روك يعني لحظة التتويج الأضخم على الإطلاق التي تعزز موقعه كرأس للطاولة والزعيم القبلي الأقوى في عائلة انوي.

بينما فوز ذا روك على رومان رينز يعني انتهاء هيمنة رومان رينز على الألقاب وتخليص نجوم WWE من جبروته وبداية حقبة جديدة للاتحاد تحت قيادة بطل WWE العالمي الجديد وزعيم القبيلة ورأس الطاولة ذا "جريت وان" الصخرة ذا روك.

Unknown يقول...

اقوه مصارع هو برك ليسنر مصارع حقيقى الباقى ممثلين