نتائج عرض الرو الأخير 28/11/2022 أحداث كاملة | المصارع

نتائج عرض الرو الأخير 28/11/2022 أحداث كاملة

نتائج عرض الرو الأخير 28/11/2022 أحداث كاملة
انطلق عرض الرو الاخير 28/11/2022 بعرض لقطات من نزال الحدث الرئيسي لمهرجان سيرفايفر سيريس 2022 وهو نزال وار جيمز الذي فاز به فريق ذا بلودلاين على فريق ذا برولينج بروتس وماكنتاير وأوينز.

ومن ثم ظهرت النجمة الكبيرة بيكي لينش وسط الجماهير وعبرت عن سعادتها بعودتها ومشاركتها في سيرفايفر سيريس وقالت إنها مستعدة للقضاء على كل خصومها.

وأثناء حديث بيكي لينش تمت مقاطعتها من قبل بايلي التي هاجمت الجماهير لأنهم يحترمون بيكي وهي أول مصارعة تلعب في ثلاثة نزالات من نوع هيل ان اسيل، لاست وومن ستاندينج ومباراة سلالم ولا أحد يحترمها بعد كل ما فعلته ووصفت الجماهير بالأغبياء.

ومن ثم خرجت داكوتا كاي وايو سكاي وانضمت لهما بايلي وذهبن للشجار مع بيكي لينش بين الجماهير ثم انتقلت المعركة إلى صالة استقبال الجماهير، واستطاعت بيكي لينش أن تقاوم ثلاثي داميدج كنترول قبل أن يتدخل عدد من المسئولين والحكام وقاموا بإبعادهم عن بعض.


تم الإعلان عن إقامة مواجهة بين ديكستر لوميس وذا ميز الليلة وإذا فاز لوميس فسيحصل على عقد WWE ويجب على ذا ميز أن يدفع له كل ما يدين به من أموال.

المواجهة الأولى
ميا يم ضد ريا ريبلي

انتهت المواجهة بلا فائزة بسبب تدخلات دومينيك المتكررة لمساعدة ريا ريبلي وهو ما أدى لتدخل اي جاي ستايلز وفريق ذا أو سي وقاموا بالشجار مع ذا جادجمنت داي وكان التفوق في صالح ذا أو سي.


بعد ذلك أعلن اي جاي ستايلز أنه يريد إنهاء العداوة مع ذا جادجمنت داي الليلة ودعاهم لمواجهة "4 ضد 4".

المواجهة الثانية
ذا جادجمنت داي يتغلب على ذا أو سي


بعد ذلك ظهر فريق ذا بلودلاين في الحلبة للاحتفال بانتصارهم الكبير على فريق شيمس في سيرفايفر سيريس، وتناول سامي زين الكلمة بالتعبير عن شكره لجيمي أوسو على وقوفه بجانبه منذ اليوم الأول.

وقال سامي إنه مر بأوقات صعبة مع جاي أوسو لكنه نال ثقته أخيرا في سيرفايفر سيريس وار جيمز وقال إن الطريقة التي احتضنه بها جاي أوسو في نهاية المباراة كانت "Ucey".

بعدها تصافح سامي زين مع جاي أوسو وتعانق معه وانضم لهم جيمي أوسو وطلبوا من سولو سيكوا أن ينضم لهم أيضا وفي تلك الأثناء دقت موسيقى "KO" كيفن أوينز.

قال كيفن أوينز إنه يتفهم خيانة زين له وهذا لأنه طعن سامي في ظهره عدة مرات ولا يلومه على ذلك، وكشف KO أنه انتهى من سامي زين ولا يريد أي علاقة معه بعد الآن.

رد عليه سامي قائلا إنه يشعر بنفس الشعور وادعى أنه لم يعد بحاجة إلى أوينز ولا يريد تكوين فريق معه ولا حتى مواجهته لأن لديه "عائلة" الآن.

رد كيفين أوينز قائلا إنه سعيد لأن سامي زين حصل على التقدير لكن ذكره بأن ذا بلودلاين ليسوا عائلته وليسوا من دمه ولن يكونوا كذلك أبدا.

فرد جاي أوسو على أوينز واصفا إياه بالغيور وهذا لأنه ليس لديه عائلة من حوله وأخبره أنه إذا كانت لديه مشكلة مع سامي فإنه لديه مشكلة مع جاي أوسو شخصيا.

وعلى هذا أعلن أوينز التحدي لجاي أوسو لمواجهة بينهما في الحدث الرئيسي للرو وقبل جاي التحدي.


تم عرض فيديو لهجوم داميدج كنترول على كانديس ليراي قبل أسابيع الذي بسببه غابت عن العروض.

وتمت مقابلة النجمة كانديس خلف الكواليس وكانت غاضبة وقالت إن فريق داميدج كنترول كان يريد إنهاء مسيرتها المهنية وسوف تتحدى داكوتا كاي في مواجهة الليلة فيما شوهدت نيكي كروس وهي تتجسس على كانديس.

المواجهة الثالثة
ذا ستريت بروفيتس يتغلبان على ألفا أكاديمي


بعد ذلك خرج بطل الولايات المتحدة الجديد أوستن ثيري إلى الحلبة، وتفاخر بفوزه على سيث رولينز وبوبي لاشلي في سيرفايفر سيريس وادعى أنه أصبح الوجه الجديد لعرض الرو وقال إن الجميع يشعرون بالغيرة منه.

أثناء هذا قاطعه سيث رولينز وأخبره بأن الحظ قد حالفه بالفوز باللقب في سيرفايفر سيريس، وهنأه قائلا "مبروك يا طفل" وتحداه لمواجهة الليلة لكن ثيري رفض وقال إنه سيقاتل سيث عندما يريد.


أجرى المذيع بايرون ساكستون مقابلة مع ذا ميز وهو يحمل حقيبة نقود. ادعى ذا ميز أنه أصاب يده ولا يستطيع مواجهة ديكستر لوميس الليلة، لكن ادم بيرس طلب منه التوقف عن الكذب وأخبره أنه يجب عليه مواجهة لوميس الليلة فوافق ميز على مواجهة لوميس وهدد بمقاضاة ادم بيرس.

المواجهة الرابعة (كل شيء مسموح)
ديكستر لوميس يتغلب على ذا ميز عن طريق الإستسلام


عقب المواجهة قام لوميس بالتوقيع على عقد WWE واستلم أمواله المستحقة من ذا ميز، وقام بتوزيع بعض المال على الأطفال لكن ذا ميز عاد وهجم عليه وخطف حقيبة النقود وسحب من أحد الأطفال ورقة نقدية، قبل أن يصل جوني جارجانو ليسقط ذا ميز بركلة قوية ويعيد النقود إلى لوميس والجماهير.


المواجهة الخامسة
كانديس ليراي تهزم داكوتا كاي


في الكواليس تمت مقابلة بطلة راو بيانكا بيلير وأليكسا بليس واسكا وقالت بيانكا إنها سعيدة بانتصار فريقها في سيرفايفر سيريس والإنتهاء من داميدج كنترول لكن أليكسا بليس كانت مشتتة بعد أن ظهر شعار براي وايت في الشاشة خلفهم.

المواجهة الأخيرة
كيفن أوينز يتغلب على جاي أوسو

على الرغم من محاولات ذا بلودلاين للتدخل إلا أن كيفين أوينز خطف الفوز من جاي أوسو في نزال الحدث الرئيسي لعرض الرو بفضل ضربة ستانر قاضية.


انتهت نتائج عرض الرو الأخير 28/11/2022 والأحداث بالكامل.