نتائج عرض كراون جول 2022 كاملة | المصارع

نتائج عرض كراون جول 2022 كاملة

نتائج عرض كراون جول 2022 كاملة
نتائج عرض كراون جول 2022 كاملة
شهد عرض كراون جول 2022 الذي أُقيم مساء السبت 5 نوفمبر بالعاصمة السعودية الرياض العديد من الأحداث والنزالات المثيرة التي نستعرض نتائجها فيما يلي:

نتائج عرض كراون جول 2022 كاملة


النزال الأول: داخل القفص الحديدي
درو ماكنتير يهزم كاريون كروس

في اللحظات الأخيرة من النزال ارتكبت سكارليت خطأ فادحًا بإغلاق القفص بالقفل وهو ما منح ماكنتاير وقتًا كافيًا لتسلق القفص والخروج قبل أن يتمكن كاريون كروس من الوصول إلى باب القفص ليثأر المحارب الاسكتلندي لخسارته أمام كروس في إكستريم رولز. 

النزال الثاني: لقب راو للسيدات (لاست وومان ستاندينج)
بيانكا بلير تهزم بايلي

تمكنت بطلة راو بيانكا بلير من التغلب على بايلي في نزال لاست وومان ستاندينج حيث قامت بيانكا بوضع بايلي داخل السلم الفولاذي ومن ثم وضعت السلم في الزاوية فأصبحت بايلي محاصرة ولم تستطع النهوض قبل العدات العشرة ليعلن الحكم فوز بلير واحتفاظها باللقب.

النزال الثالث: لقب الفرق الموحد
ذا أوسوس يهزم ذا برولينج بروتس

أجرى المذيع بايرون ساكستون مقابلة مع اسكا وأليكسا بليس وفي أثناء حديثهم ظهر شعار براي وايت على شاشة بجانبهما وكانت بليس مرتبكة منه لكنها أكدت بعد ذلك أنها واسكا سيهزمان داميدج كنترول.

النزال الرابع: بطولة الزوجي للسيدات
فريق داميدج كنترول يفوز على اسكا وأليكسا بليس

تمكن فريق داميدج كنترول (داكوتا كاي وإيو سكاي) من استعادة بطولة الزوجي للسيدات والتتويج بها للمرة الثانية بعد التغلب على اسكا وأليكسا بليس.

وكانت أليكسا بليس على وشك إسقاط داكوتا كاي بحركة "تويستد بليس" لكن ظهرت نيكي كروس فجأة لتعتدي على بليس بينما كان الحكم مشغولاً بـ اسكا وإيو سكاي لتنتهز داكوتا كاي الفرصة لتثبيت بليس وحسم الفوز.

النزال الخامس
برون سترومان يهزم أوموس

نجح برون سترومان في الإطاحة بالعملاق النيجيري أوموس بعد أن نفذ عليه ضربة "باور سلام" قاضية.

النزال السادس
بروك ليسنر يهزم بوبي لاشلي

في اللحظات الأخيرة من النزال نفذ بوبي لاشلي حركة الإخضاع "هيرت لوك" وكان سيجعل بروك ليسنر يستسلم لكن الوحش دفع نفسه بمساعدة من حبال الحلبة وسقط فوق لاشلي ليفوز بالتثبيت.

بعد المباراة قام لاشلي بتنفيذ "هيرت لوك" أخرى على ليسنر وهذه المرة تسبب في إغماء ليسنر وغادر لاشلي الحلبة وسط استهجان الجمهور.

النزال السابع
فريق ذا جادجمنت داي يهزم فريق ذا أو سي

حقق فريق ذا جادجمنت داي انتصارا ثمينا على فريق ذا أو سي بعد أن انتهزت ريا ريبلي فرصة عدم انتباه الحكم وهاجمت اي جاي ستايلز من الخلف وهو ما أتاح الفرصة أمام فين بالور لتنفيذ ضربته القاضية على ستايلز من أجل الفوز بالمباراة.

ظهر النجم الكبير براي وايت في الحلبة وألقى خطابا على جمهور WWE ليذكرهم من هو براي وايت وليخبرهم أنه سيعيد كتابة نهاية قصته، قبل أن يقاطعه العم هاودي على الشاشة ويخبره بألا يخلع القناع لأن الجمهور إذا عرفوا حقيقته فسيكرهونه إلى الأبد.

الحدث الرئيسي لعرض كراون جول: بطولة WWE العالمية بلا منازع
رومان رينز يهزم لوجان بول

كانت المواجهة بين رومان رينز ولوجان بول مشتعلة وحدث اشتباك بين ذا بلودلاين وجيك بول أخ لوجان بول واستغل رومان رينز الفوضى لينقض على لوجان بلكمة "سوبر مان" أتبعها بضربة "سبير" منهيا المباراة باحتفاظه بالألقاب.


انتهت نتائج عرض كراون جول 2022 والأحداث بالكامل.