أوستن ثيري يصرف حقيبة موني ان ذا بنك في عرض الرو الأخير (فيديو) | المصارع

أوستن ثيري يصرف حقيبة موني ان ذا بنك في عرض الرو الأخير (فيديو)

أوستن ثيري يصرف حقيبة موني ان ذا بنك في عرض الرو الأخير (فيديو)
مفاجأة كبيرة تلك التي شهدها عرض الرو الأخير بعد أحداث كراون جول 2022 عندما قرر أوستن ثيري صرف حقيبة موني ان ذا بنك من أجل مواجهة سيث رولينز على لقب بطولة الولايات المتحدة.

خلال حلقة الرو هذا الأسبوع قام سيث رولينز بإطلاق تحدي مفتوح على لقب الولايات المتحدة وخرج فين بالور رفقة ذا جادجمنت داي وأعلن قبوله التحدي قبل أن يظهر فريق ذا أو سي ويقف بوجه ذا جادجمنت داي، وغادر رولينز الحلبة وتركهم يتشاجرون.

وفي الحدث الرئيسي للرو عاد سيث رولينز مرة أخرى وأطلق التحدي على لقبه فكان مصطفى علي سيقبله لولا أن بوبي لاشلي هاجمه خلف الكواليس وأعلن أنه هو من سيتحدى سيث رولينز.


لكن لاشلي لم تكن غايته منافسة سيث على اللقب بقدر ما كان يريد التنفيس عن غضبه من الخسارة أمام بروك ليسنر في كراون جول، فقام بشن هجوم عنيف على سيث رولينز وتركه مدمرا بالكامل وهو الوضع الذي استغله أوستن ثيري ليفاجئ الجميع بقراره صرف الحقيبة على لقب الولايات.

وكان أوستن ثيري على وشك الفوز لأن سيث رولينز كان منهكا من هجوم بوبي لاشلي، ولكن أثناء المواجهة تدخل بوبي لاشلي واعتدى بشراسة على ثيري خارج الحلبة قبل أن يجهز سيث رولينز على أحلام بطل الحقيبة بضربة "ستومب" ليخسر ثيري حقيبته ولينجح رولينز في الإحتفاظ بلقبه.