نتائج عرض سماك داون الأخير 11/11/2022 أحداث كاملة | موقع المصارع

نتائج عرض سماك داون الأخير 11/11/2022 أحداث كاملة

نتائج عرض سماك داون الأخير 11/11/2022 أحداث كاملة
شهد عرض سماك داون الأخير 11/11/2022 العديد من النزالات الحماسية على رأسها النزال السداسي للسيدات لاختيار منافسة بطلة سماكداون روندا راوزي وانطلاق بطولة "كأس العالم سماكداون" بإجراء مباراتين تأهيليتين.

والآن نستعرض معكم النتائج الكاملة لعرض سماك داون اليوم.

ذا أوسوس ينتصران على ذا نيو داي ويحافظان على لقب التاج تيم الأوحد


شوتزي تنتصر في نزال سيدات سداسي وتضرب موعدًا مع بطلة سماكداون روندا راوزي في سيرفايفر سيريس

تمكنت شوتزي من التفوق على كل من سونيا ديفيل وراكيل رودريجيز وليف مورجان وزيا لي ولايسي إيفانز لتكون متحدية روندا راوزي في عرض سيرفايفر سيريس 2022.


سانتوس إسكوبار (المكسيك) يتغلب على شينسكي ناكامورا (اليابان) ويتأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم


ظهر النجم إل آي نايت خلف الكواليس وكان مستاءا من عدم مشاركته في بطولة "كأس العالم سماكداون" قبل أن يقاطعه براي وايت ويقول له إني أرى الغضب في عينيك وأنا مثلك لذا أخبرني إلى أي مدى ستذهب! سخر إل آي نايت من براي وقال له اذهب والعب بالدمى بعيداً فقام براي بإسقاطه بضربة رأس قوية.


برون سترومان (و.م.أ) يتغلب على جيندر ماهال (الهند) ويتأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم


كان من المقرر إقامة مواجهة بين زيلينا فيجا (ليجادو ديل فانتاسما) والنجمة بي فاب (هيت رو) لكن عاد ذا فايكينج رايدرز ومعهم سارة لوجان واعتدوا على هيت رو وليجادو ديل فانتاسما.


في المشهد الختامي لعرض سماك داون خرج ذا بلودلاين بقيادة بطل WWE العالمي بلا منازع رومان رينز وبرفقته ذا أوسوس وسولو سيكوا وبول هيمان، احتفل رومان باحتفاظ الاوسوس بلقب التاج تيم الأوحد وقال إنه سيقضي علي أي شخص يقف في طريقه.

قاطع ثنائي ذا برولينج بروتس بوتش وريدج هولاند حديث ذا بلودلاين بعد ذلك دقت موسيقى شيمس وقال إن الليلة هي بداية النهاية لذا بلودلاين ومن ثم قامت معركة بينهم قبل أن ينضم درو ماكنتاير ويساعد برولينج بروتس وانتهى عرض سماك داون وكانوا ما يزالون يتشاجرون.


انتهت نتائج عرض سماك داون الأخير 11/11/2022 والأحداث بالكامل.