شاينا بازلر تعتدي على شوتزي في حضور بطلة سماكداون روندا راوزي (فيديو)

شاينا بازلر تعتدي على شوتزي في حضور بطلة سماكداون روندا راوزي
ضمن نزالات عرض سماك داون هذا الأسبوع استطاعت النجمة شوتزي بلاك هارت صاحبة الشعر الأخضر التفوق على خمس نجمات في نزال سداسي لتحصل على فرصة مواجهة بطلة سماكداون روندا راوزي في سيرفايفر سيريس.

عقب المباراة ظهرت شوتزي خلف الكواليس وكانت تحتفل بفوزها بجانب دبابتها، اقتربت منها النجمة إيما وهنأتها على الفوز وأخبرتها أنها تستطيع التغلب على روندا راوزي في سيرفايفر سيريس.

ثم سألت إيما عما إذا كانت شوتزي قد رأت مادكاب موس في الجوار، فردت شوتزي بأنها لم تره وضحكت على إيما قائلة "يا إلهي أنت معجبة به أليس كذلك" فاحمرت إيما خجلا وغادرت.

في تلك الأثناء ظهرت النجمة شاينا بازلر وأخبرت شوتزي أن تستمتع بلحظتها وحذرتها من الضرب المبرح الذي ستتلقاه على يد روندا راوزي وأنها ستشعر بألم لم تشعر به من قبل.

فأخبرتها شوتزي أن تصمت لأن روندا روزي لم تكن في الحلبة مع شخص مثلها لأنها تنتمي إلى هذا المكان وستثبت ذلك وستفاجئها وستفاجئ روندا روزي والعالم كله.

ثم طلبت شاينا بازلر من شوتزي أن تستدير وتقول ذلك لروندا نفسها، وعندما استدارت وجدت روندا راوزي واقفة أمامها فقامت شاينا بازلر بخنق شوتزي من الخلف وكانت راوزي تضحك على ما حدث.

الكاتب
الكاتب