3 عودات محتملة للوحش ذا فيند إلى WWE (تقرير) | موقع المصارع

3 عودات محتملة للوحش ذا فيند إلى WWE (تقرير)

3 عودات محتملة للوحش ذا فيند إلى WWE (تقرير)
مع عودة براي وايت قبل أسابيع إلى WWE من خلال ظهوره المفاجئ في إكستريم رولز تساءلت جماهير المصارعة ما مصير الوحش ذا فيند؟ هل تخلص منه براي نهائيا أم أنه سيعود في وقت ما؟

فكما نعلم ظهر براي وايت في سماك داون هذا الأسبوع وقال إنه لم يعد بحاجة لارتداء قناع ولا دخان ولا مرايا فهو يقف أمام الجمهور باعتباره براي وايت الحقيقي وهو ما يؤكد انتهاءه رسميا من جميع الشخصيات التي كانت تظهر معه في فاير فلاي فانهاوس وعلى رأسها الشخصية الأخبث والأكثر شرا "ذا فيند".

لكن لا ينبغي الحكم على انتهاء شخصية ذا فيند بهذه السرعة ربما تكون WWE لديها خطة لإعادة ذا فيند في مرحلة قادمة من قصة براي وايت أو عودته بشكل منفصل ضمن قصة أخرى، وفي التقرير التالي نرصد لكم 3 عودات محتملة لذا فيند.

3 عودات محتملة للوحش ذا فيند إلى WWE


1- ذا فيند يعود ويقابل براي وايت وجها لوجه للمرة الأولى على الإطلاق



تخيل أن الجميع يعتقد أن براي وايت هو ذا فيند! فماذا لو أثبت ذا فيند العكس وكشف أنه شخص آخر يختبئ وراء القناع فيأتي إلى الحلبة ويقابل براي وايت وجها لوجه ويقول له:

"لقد قتلتني يا براي مرتين! الأولى عندما قبلت تحدي جولدبيرج الذي فاز علي بشكل مهين ودمر مسيرتي والثانية عندما رميتني كالفأر إلى الأفعى راندي اورتن فأحرقني بالكامل في عرض تي إل سي واليوم سأحاسبك يا براي حان الوقت لتواجه عواقب أفعالك.. دعه يدخل يا براي اهرب".


2- ذا فيند يعود ليساعد كاريون كروس في الفوز على درو ماكنتاير في كراون جول



سيشهد مهرجان كراون جول بالرياض، السعودية إقامة نزال مثير داخل القفص بين درو ماكنتاير وكاريون كروس وهو النزال الذي سينهي حالة العداء بينهما والتي بدأت منذ عودة كروس إلى الإتحاد شهر أغسطس الماضي واستهدافه لماكنتاير.

نزال القفص سيردع سكارليت من التدخل لصالح شريكها كاريون كروس لكنه لن يردع ذا فيند إذا ظهر فجأة وساعد كروس، في الواقع هي فرضية مستبعدة أن يتدخل ذا فيند في هذا النزال ولكن مجرد التفكير في تحالف يجمع الثلاثي ذا فيند وكاريون كروس وسكارليت فهو أمر جنوني حقا!

3- ذا فيند يمنع العم هاودي من السيطرة على براي وايت



ظهر العم هاودي في عرض سماكداون الأخير وقال إنه سيطارد براي وايت ولن يكون قادرا على الإختباء منه، وهو ما يشير إلى أن العم هاودي واحد من الشخصيات التي لم تمت بداخل براي وايت.

الأسوأ من ذلك أن العم هاودي قد يتحول من التهديد على الشاشة إلى الظهور بشكل مباشر وجها لوجه أمام براي وايت وهو ما يثير القلق كون براي لم يخبر الجمهور من يكون هذا العم هاودي؟ وماذا يريد من براي؟

من الواضح أن براي وايت سيضطر للتخلص من العم هاودي ليعود إلى حالته الطبيعية مثل باقي الناس، لكن للآسف فعملية التخلص هذه ستكلف براي حياته لأن العم هاودي من المرجح أن يكون ضمير براي وايت الحي.

الحل الوحيد أمام براي وايت أن يرتدي القناع ويدع ذا فيند يدخل للمرة الأخيرة ليتصرف مع العم هاودي ويتركهما يتصارعان.

إلا أن الخبر السيء أنه في حال حدث اشتباك أو مواجهة بين ذا فيند والعم هاودي فستكون واحدة من أعنف المواجهات في تاريخ WWE إن لم تكن الأعنف على الإطلاق لأن الصراع فيها سيكون نفسي وليس جسدي وبغض النظر عن النتيجة فإن الضحية لهذا الصراع هو براي وايت.