نتائج عرض سماك داون الأخير: أوموس يتحدى برون سترومان | موقع المصارع

نتائج عرض سماك داون الأخير: أوموس يتحدى برون سترومان

نتائج عرض سماك داون الأخير 14/10/2022 أحداث كاملة
نتائج عرض سماك داون الأخير 14/10/2022 أحداث كاملة
في نتائج عرض سماك داون الأخير 14/10/2022 لهذا الأسبوع تم الإعلان عن تعرض النجمين كاريون كروس وسكارليت لحادث سير في السيارة، وعند وصولهما إلى مبنى سماكداون قام ​درو ماكنتاير​ بشن هجوم عنيف على كروس، وتدخل عدد من المسؤولين لإبعاده.


بعد ذلك ظهر سامي زين وجاي أوسو وسولو سيكوا خلف الكواليس، وتحدث سامي وسولو سيكوا عن ضرورة فوزهم الليلة.

وفي أثناء حديثهم تلقى سامي اتصالا هاتفيا من الترايبل شيف رومان رينز الذي طلب مكالمة جاي أوسو وقال له يجب أن تحرص على فوز سامي زين الليلة في مباراته ضد كوفي، فغضب جاي قليلا ولكنه نفذ أوامر رومان ورافق سامي إلى الحلبة وذلك استعدادا لنزاله التالي ضد كوفي كينجستون.


سامي زين يتغلب على كوفي كينجستون بالتثبيت السريع بمساعدة من جاي أوسو


بعد ذلك ظهر تريبل اتش خلف الكواليس وهو يتحدث مع رجال الأمن، ومن ثم ظهر النجم راي ميستريو وقال لتريبل اتش إنه وصل لنقطة الانهيار بسبب ما يحدث مع ابنه دومينيك وأخبره أنه سيستقيل، فطلب منه تريبل اتش مرافقته إلى مكتبه لمناقشة الأمر بشكل خاص والتوصل إلى حل.


برون سترومان يتغلب على مصارعين محليين

في اللحظات الأخيرة من نزال الوحش برون سترومان ضد الثنائي المحلي ظهر إم في بي رفقة الوحش النيجيري أوموس، فقام سترومان بتحدي أوموس للصعود إلى الحلبة ومواجهته لكن إم في بي منع موكله وأخبر سترومان بأنه مصارع عظيم ولكنه مقارنة بوحش الوحوش أوموس فهو شخص عادي.


ظهرت النجمة سونيا ديفيل في الكواليس وكانت تسخر من ليف مورجان بعد خسارتها في عرض اكستريم رولز 2022، وقالت إن ليف قد أعطيت العديد من الفرص ولكنها تستمر في الفشل، فقاطعتها ليف مورجان بهجوم شرس وقفزت عليها من أعلى عمود الكهرباء لتحطم بها الطاولة.


إل آي نايت يتغلب على مانسواه في نزاله الأول بعد الانفصال عن فريق ماكسيمم ميل موديلز


ظهرت النجمتين شوتزي وراكيل رودريجيز في الكواليس وهما تتحدثان إلى نجمة NXT روكسان بيريز وقالت روكسان إنها ستختار راكيل رودريغيز لمواجهة كورا جايد في NXT الأسبوع القادم.

قاطع فريق داميدج كنترول حديث روكسان وراكيل وقالت بايلي إنه كان يجب على روكسان اختيارها بدلا من راكيل، وعلى هذا أعلن داميدج كنترول تحديه لراكيل وشوتزي وروكسان في نزال فرق سداسي.

فريق داميدج كونترول يتغلب على فريق روكسان بيريز و​راكيل رودريجيز​ وشوتزي


تم سحب كاريون كروس من مباراة "Fatal 4-Way" الليلة بعد أن تعرض للاعتداء من قبل درو ماكنتاير في بداية العرض وتم استبداله بالمنتقل حديثا إلى سماك داون راي ميستيريو.

راي ميستيريو يتغلب على ريكوشيه وسولو سيكوا وشيمس ليصبح المنافس الأول لجونتر على لقب القارات


بعد انتهاء المواجهة ظهر النجم الكبير براي وايت في صالة العرض وتحدث مع جمهور WWE في خطاب مؤثر قال فيه:

"لقد خسرت الكثير من الأشياء مؤخراً خسرت حياتي المهنية خسرت شخصين قريبين مني جدا، وصلت إلى مرحلة شعرت فيها أن كل ما فعلته هنا كان بلا معنى، لكنني كنت مخطئاً أنتم أنقذتم حياتي لأنكم رأيتم نقاط ضعفي وقوتي ولم تبتعدوا عني أبداً وعندما أنا ابتعدت عنكم أنتم أنقذتموني".

ثم خيم الظلام على صالة العرض وظهر القناع الذي ارتداه براي وايت في إكستريم رولز وتحدث من خلال الشاشة وقال:

"أيها الصغير تعال معي حياتك قد انتهت، انسى المستقبل، انسى الماضي وافعل ما يجب عليك فعله ليس لديك أدنى فكرة مع من تتعامل لكنك ستعرف.. ستعرف".


انتهت نتائج عرض سماك داون الأخير 14/10/2022 والأحداث بالكامل.