لماذا سيكون سولو سيكوا هو المتحدي القادم لجونتر على لقب القارات؟ | المصارع

لماذا سيكون سولو سيكوا هو المتحدي القادم لجونتر على لقب القارات؟

لماذا سيكون سولو سيكوا هو المتحدي القادم لجونتر على لقب القارات؟
بعد لعبه دورًا رئيسيًا في عرض كلاش ات ذا كاسل بإنقاذه لرومان رينز من الخسارة في اللحظة الاخيرة على يد درو ماكنتاير فإن سولو سيكوا الأخ الثالث لجيمي وجاي أوسو لديه الآن فرصة لصنع التاريخ مع ذا بلودلاين.

لقد كان سولو سيكوا نجمًا بارزًا في NXT وسيتطلع إلى مواصلة هيمنته في الرو أو سماكداون وسيحصل على دعم كبير من البطل العالمي بلا منازع رومان رينز الذي سيدفعه للمنافسة على أحد الألقاب.

وحديثنا هنا عن لقب واحد ينقص خزينة ذا بلودلاين وكان العضو الفخري سامي زين قد أضاع فرصة المنافسة عليه وهو لقب القارات الذي بحوزة جنرال الحلبة جونتر.

فلقد نجح جونتر في الاحتفاظ بلقب القارات في كلاش ات ذا كاسل بعد فوز صعب على شيمس ولا يبدو أن المحارب السلتي سيتجرأ على منافسة جونتر مرة أخرى بعد أن أصبح صدره غارقا ومشوها بفعل ضربات جونتر الساحقة.


وهو ما يفتح الطريق أمام سولو سيكوا لتحدي جنرال الحلبة على لقب القارات فترسانة سيكوا المليئة بالحركات عالية السرعة والقدرة البدنية الهائلة تجعله قادرا على الإطاحة بأقوى الخصوم دون الحاجة إلى وقوف ذا بلودلاين إلى جانبه إلا أن..

إلا أن جنرال الحلبة خصم صلب جدا وعنيف ويتميز بأسلوب مهيمن في المصارعة منذ بداياته في NXT UK وحتى صعوده إلى العروض الرئيسية ولقد أرسل إشارة إلى غرفة الملابس تفيد بوجود قوة جديدة لا يستهان بها وأثبث ذلك من خلال الإطاحة بريكوشيه بعد ثلاثة أشهر فقط من ظهوره في سماكداون للفوز ببطولة القارات.

وفي حال أعلن سولو سيكوا التحدي لبطل القارات جونتر فتلك ستكون مواجهة مدمرة وستنذر لا محالة بانفجار مواجهة ثانية أكبر وأضخم بين فريق جونتر "إمبريوم" وفريق رومان رينز "ذا بلودلاين".

ولأخذ لمحة عما سيكون عليه الصراع بين جونتر وسولو سيكوا في حال صدامهما على لقب القارات شاهدوا نزالهما السابق في NXT في الفيديو التالي: