نتائج عرض سماك داون الاخير: لوجان بول يطمح في الإطاحة برومان رينز | المصارع

نتائج عرض سماك داون الاخير: لوجان بول يطمح في الإطاحة برومان رينز

نتائج عرض سماك داون الاخير: لوجان بول يطمح في الإطاحة برومان رينز
افتتح لوجان بول عرض سماك داون الاخير وتحدث عن تصريحاته الاخيرة حول رغبته في مواجهة رومان رينز وأعلن أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا غدا في لاس فيجاس ودعا رينز لمقابلته هناك.

بعد ذلك ظهر بول هيمان برفقة ذا بلودلاين وقال هيمان إن لوجان بول أخطأ في محاولة لافتعال شجار مع رومان رينز ونصحه بأن يتراجع عن مواجهة زعيم القبيلة ويبحث عن منافس بمستواه.

فرد عليه لوجان بول بأنه من المرجح أن يتم تدميره من قبل رومان رينز ولكن ماذا لو حصل على ضربة حظ واحدة أمامه وفاز بلقب WWE العالمي الجديد بلا منازع.

بعد ذلك توجه بول هيمان بالحديث إلى سولو سيكوا وأخبره بأن يتعامل مع لوجان بول ولكن سامي زين أخبره بأنه هو من سيفعل ذلك فقام لوجان بتوجيه لكمة قوية لسامي زين ومن ثم غادر الحلبة سريعا قبل وصول ذا بلودلاين إليه.


وفي باقي نتائج عرض سماك داون الاخير لهذا الأسبوع:

ريكوشيه ينتصر على سامي زين

في أثناء المواجهة حصلت مشادة كلامية بين سامي زين وجاي أوسو بعد أن قام جاي بمحاولة التسلل إلى الحلبة أثناء تثبيت سامي زين لريكوشيه وأدى ذلك إلى تفويت الفرصة على سامي لتحقيق الفوز وهو ما أثار غضب سامي من جاي.


بعد ذلك يظهر ثنائي ماكسيمام مايل موديلز "مانسوا وماسي" ويقدمان للجمهور عرض خاص بالأزياء المدرسية ولكنهما يتفاجأن بهجوم مباغث من قبل الوحش برون سترومان والذي أطاح بهما وكاد أيضا أن يطيح بفريق ألفا أكاديمي لولا أن تشاد جيبل منع أوتيس من المواجهة مع سترومان.


بايلي تنتصر على راكيل رودريجز


عقب المباراة قام فريق داميدج كنترول بالهجوم على راكيل رودريجز لكن جاءت النجمة شوتزي وساعدت راكيل.


خلال مقابلة بينهما خلف الكواليس طلبت ليف مورجان من روندا راوزي أن يكون النزال بينهما على لقب سماكداون للسيدات بقانون اكستريم رولز فوافقت راوزي وقالت لها أن يوم المباراة سيكون يوم "جنازتك".


خلف الكواليس، كان سولو سيكوا يستعد لمباراة لقب NXT لأمريكا الشمالية وأخبر جاي أوسو أن يبقى خارج لعبته بينما طلب من سامي زين أن يرافقه إلى الحلبة وهو ما أثار غضب جاي أوسو.

سولو سيكوا ينتصر على مادكاب موس بمساعدة سامي زين ويحافظ على لقب NXT لأمريكا الشمالية


كاريون كروس يقول إن المزيد من الألم قادم في طريق درو ماكنتاير وأنه سيظل عالقا في الجدول الزمني ولن يستطيع الخروج منه.


فريق ذا برولينج بروتس ينتصر على ذا نيو داي وهيت رو وإمبريوم ليحصل على فرصة مواجهة ذا أوسوس على لقب التاج تيم بلا منازع الأسبوع القادم في سماك داون.


انتهت نتائج عرض سماك داون الاخير 16/9/2022 والأحداث بالكامل.