روندا روزي تبدي رأيها في زعيم القبيلة رومان رينز | المصارع

روندا روزي تبدي رأيها في زعيم القبيلة رومان رينز

روندا روزي تبدي رأيها في زعيم القبيلة رومان رينز
خلال ظهورها في بث مباشر لقناة الألعاب الخاصة بها على يوتيوب أجابت روندا روزي عن سؤال أحد المعجبين عن رأيها في بطل WWE العالمي بلا منازع رومان رينز وأجابت قائلة: "أعتقد أنه عظيم وأنا أشعر بالغيرة منه لأنه يملك بول هيمان بجانبه".

وسئلت روندا روزي عما إذا كانت ترغب في العمل مع بول هيمان وهذا كان ردها: "بالتأكيد، بلا شك، بدون تردد"

لماذا رفضت إدارة الإتحاد أن يكون بول هيمان مديرا لأعمال روندا روزي؟


ذكرت تقارير سابقة أن روندا روزي كانت ترغب بشدة بأن يكون بول هيمان هو مدير أعمالها لكنها اصطدمت برفض المسؤولين للفكرة وخاصة فينس مكمان الذي يرى أن المشاهد الذي يقدمها بول هيمان فوق الحلبة ناجحة عندما يكون معه مصارع بشخصية مكروهة مثل بروك ليسنر أو رومان رينز زعيم القبيلة.

وهو ما يتناقض مع شخصية روندا روزي التي يروج لها الإتحاد لتكون أفضل مصارعة محبوبة في الشركة ومن الصعب جدا التفكير في تحويلها إلى شخصية مكروهة وهذا هو السبب وراء رفض المسؤولين لفكرة أن تكون روندا راوزي "فتاة بول هيمان".

ومع ذلك فإن روندا روزي تستطيع العمل بمفردها دون الإستعانة بمدير أعمال رجلا كان أو امرأة وهي بحاجة فقط إلى صقل مهاراتها في الميكروفون لأنها في الغالب تقدم البرومو بصوتها العادي، وتفتقر إلى كاريزما المايك التي يشتهر بها نجوم WWE.

يذكر أن روندا روزي استطاعت الفوز بنزال اليمنيشن خماسي في عرض سماكداون هذا الأسبوع لتواجه ليف مورجان على لقب سماكداون للسيدات في إكستريم رولز.