المذيعة كايلا براكستون تبدي إعجابها بسامي زين | موقع المصارع

المذيعة كايلا براكستون تبدي إعجابها بسامي زين

المذيعة كايلا براكستون تبدي إعجابها بسامي زين
في مقابلة مع الصحفي ريان ساتين قالت مذيعة الـ WWE كايلا براكستون إن نجمها المفضل في الاتحاد حاليا هو سامي زين ووصفته بالشخصية الأكثر تسلية في عروض WWE كل أسبوع.

وقالت كايلا: "سامي زين هو الشخصية الأكثر تسلية في WWE حاليا، بالإضافة إلى موهبته في المصارعة التي لا أحد يختلف عليها إلا أنه نجم مختلف عن البقية في شغفه بالترفيه للجماهير"

وذكرت كايلا براكستون أنها تستمتع بالعمل مع سامي زين في المقابلات الحوارية وقالت عنه:

"سامي زين أحد النجوم المفضلين لدي لإجراء مقابلات معهم لأننا نستطيع أن نتحدث عن بعضنا البعض ونكتشف الطريقة التي سيرى بها الجمهور ذلك. هذا الرجل رائع لديه عقل مختلف جدا إنه لمن الممتع حقًا مشاهدته وهو يكسر شيئًا ما ويخلق هذا السحر، كان هذا الأسبوع من لحظاتي المفضلة كل تعبير وحركة صغيرة من وجه سامي زين كانت مثالية للغاية"

خلال عرض سماكداون للأسبوع الماضي حدث مشهد مثير لسامي زين مع ذا بلودلاين حيث طلب رومان رينز من زين خلع قميص البلودلاين فاعتقد الجمهور بأنها نهايته وكان جاي أوسو متحمسا للأمر، لكن تبين في الأخير أن رومان سلم قميصا جديدا لزين مكتوب عليه "أوس الفخري" ورحب به رسميا في عائلة ذا بلودلاين.

وكان سامي زين قد أجرى مواجهة قوية أمام اي جاي ستايلز في الرو هذا الأسبوع وتمكن من التغلب عليه بعد مساعدة من سولو سيكوا والذي أبدى توافقا كبيرا مع زين على عكس جاي أوسو.