بروك ليسنر يصدم ذا بلودلاين وينضم لفريق جادجمنت داي | المصارع

بروك ليسنر يصدم ذا بلودلاين وينضم لفريق جادجمنت داي

بروك ليسنر يصدم ذا بلودلاين وينضم لفريق جادجمنت داي
عضو في ذا جادجمنت داي يرحب بانضمام الوحش المتجسد بروك ليسنر إلى المجموعة.

أثناء ظهوره مؤخرًا في بودكاست Out of Character، سُئل النجم فين بالور بخصوص مصارع يرغب في انضمامه لفريق ذا جادجمنت داي وكشف بالور عن عدد من المصارعين على رأسهم بروك ليسنر.

وقال بالور: "أنا أحب جونتر لكنه يقوم بعمله الخاص. بينما يقوم توماسو تشامبا بعمله مع ذا ميز، لذلك فهو بعيد عن الطاولة. ربما أي جاي ستايلز نحن لسنا في نفس الصفحة في الوقت الحالي، ولكن قد يكون ذلك مثيرًا للاهتمام وستايلز المكروه سيكون استثنائي"

وأضاف بالور: "أو يمكننا الذهاب والعثور على شخص جديد ووجه جديد من NXT.. إذا أعطيت مزيدًا من الوقت للتفكير في الأمر، كان بإمكاني إعطائك إجابة أفضل سأحب وجود بروك ليسنر في ذا جادجمنت داي"

هل انضمام بروك ليسنر لجادجمنت داي يهدد مصالح ذا بلودلاين؟



نعم سيهدد مصالحهم في WWE لأن بروك ليسنر عانى بشكل كبير من ذا بلولادين وتدخلاتهم التي كلفته فرصة استعادة البطولة العالمية في سمر سلام. بروك ليسنر بحاجة إلى فريق يقف بجانبه في الحلبة ويحمي ظهره واتحاده مع جادجمنت داي سيضع حدا لتمدد رومان رينز وسلالته وسيطرتهم على الإتحاد.

ليس هذا فحسب نتذكر أنه في العام الماضي تقابل فين بالور ورومان رينز في نزال بدون قوانين على بطولة اليونيفرسال في إكستريم رولز وانتهى النزال لصالح زعيم القبيلة ولكن بطريقة مخيبة للآمال بعد تقطع الحبل العلوي بشكل غامض بينما كان بالور يقفز على رينز.

وكان فين بالور قد صرح مؤخرا بأنه لم ينته بعد من رومان رينز وقال:

"أنا ورومان رينز لدينا الكثير من الأعمال غير المنتهية. كانت هناك نهاية مشكوك فيها إلى حد ما في نزالنا الأخير في اكستريم رولز، عندما انقطع الحبل العلوي بشكل غامض في مباراة اللقب، لذلك أشعر أنه ستكون هناك مباراة ثانية بيني وبين رومان. آمل أن نفعل ذلك مباشرة بعد عرض كلاش ات ذا كاسل"

وبالتالي فإن انضمام بروك ليسنر لفريق جادجمنت داي سيحقق لفين بالور الانتقام من رومان رينز إما عن طريق مساعدة جادجمنت داي لبروك ليسنر في أن يصبح البطل العالمي الجديد بلا منازع أو مساعدة ليسنر لبالور في أن يظفر بأحد اللقبين بحوزة رينز.


يذكر أنه في حال انضمام بروك ليسنر لجادجمنت داي فسيصبح العضو الخامس في الفريق بعد داميان بريست وريا ريبلي وفين بالور ودومينيك ميستيريو المنضم حديثا للمجموعة والذي قرر التخلي عن والده راي ميستيريو وايدج واختار صحبة ريا ريبلي ورفقاء الظلام.