مستر مكمان لم يكن موافقا على فريق بايلي وداكوتا كاي وأيو شيراي | موقع المصارع

مستر مكمان لم يكن موافقا على فريق بايلي وداكوتا كاي وأيو شيراي

مستر مكمان لم يكن موافقا على فريق بايلي وداكوتا كاي وأيو شيراي
شهد عرض سمر سلام 2022 عودة النجمات الثلاث بايلي وداكوتا كاي وأيو شيراي (التي تسمى الآن أيو سكاي) بحيث توجهن إلى الحلبة وقاطعن احتفال بطلة راو للسيدات بيانكا بيلير، التي احتفظت بلقبها ضد بيكي لينش.

ووفقًا لـ Fightful، فإن الفريق المكون من بايلي وداكوتا كاي وأيو سكاي تم طرحه على طاولة مستر مكمان منذ أشهر حتى قبل طرد داكوتا كاي، ورفضه مستر مكمان قبل أن يصبح تربل اتش رئيس الإبداع ويعيد إحياء فكرة الثلاثي النسائي في سمر سلام.



وكانت بايلي غائبة عن حلبات WWE لأكثر من عام بسبب الإصابة. وقالت Fightful، إن بطلة سماكداون السابقة كانت تتدرب في مركز الأداء لبضعة أسابيع استعدادًا لعودتها.

وفيما يتعلق بالنجمة داكوتا كاي والتي تم تسريحها في أواخر أبريل بعد إخطار WWE بأنها لا تخطط لتجديد عقدها، تحدثت تقارير عن اهتمام اتحادات بالتعاقد معها على رأسها اتحاد AEW لكن لم يحدث تقدم في المفاوضات.

وكشفت تقارير بأن إعادة داكوتا كاي إلى WWE كانت على رأس أولويات تربل اتش بعد توليه منصب رئيس WWE للإبداع وهو ما حصل فعلا وعادت في سمر سلام.

أما بالنسبة إلى أيو سكاي، فقد ظهرت مؤخرًا تقارير عن سعيها للعودة إلى اليابان بسبب عدم وجود خطط لها في NXT لكن على ما يبدو أن الوعد من تربل اتش بتصعيدها إلى العروض الرئيسية أقنعها بالبقاء.