تحديث مهم حول عودة براي وايت المحتملة إلى WWE | المصارع

تحديث مهم حول عودة براي وايت المحتملة إلى WWE

تحديث مهم حول عودة براي وايت المحتملة إلى WWE
وفقًا للصحفي شون روس من موقع Fightful فإن مسؤولي WWE أصبحوا أقرب من أي وقت مضى إلى استعادة النجم براي وايت.

حيث قال الصحفي شون روس عبر التغريدة: "هل تريدون مني جميعًا أن أقدم تقريرًا غدًا عن سبب اعتقاد بعض كبار المسؤولين في WWE أنهم من المرجح أن يستعيدوا براي وايت الآن أكثر من أي وقت مضى؟"


يذكر أن WWE قامت بتسريح براي وايت العام الماضي وهو القرار الذي فاجأ العديد من المشجعين ونجوم المصارعة على حد سواء، لأن وايت كان أحد أشهر النجوم في الشركة ومن أكثر المصارعين إبداعًا في جيله.

الإبداع الذي جسده وايت في شخصية "ذا فيند" المفترس لخصومه بحركة "الفك المخلبي" والمرعب الذي كان يشكل خطرا على منافسيه وعلى رأسهم رومان رينز وبروك ليسنر وصانع الأوقات المرحة داخل منزل "فاير فلاي فانهاوس" ولكن بدا أن فينس مكمان لم يفهم شخصيته ولم يقدر إبداعه فقرر التخلي عنه.

اقرأ أيضا: صفقة عودة براي وايت إلى WWE تمت (تقرير)

وعلى الرغم من الشائعات حول توقيعه من قبل AEW أو اتحاد Impact، إلا أن براي وايت لم يفعل أي شيء في المصارعة منذ تسريحه من WWE باستثناء ظهور وحيد قام به في مؤتمر "WrestleCon" في دالاس خلال فعاليات أسبوع راسلمينيا 38 هذا العام.

ومع تقاعد فينس مكمان من الشركة، وتسلم تريبل إتش رئيس قسم الإبداع وإعادته لنجوم مطرودين مثل داكوتا كاي وكاريون كروس وديكستر لوميس فإن عودة براي وايت إلى WWE ستكون حتما صفقة قوية لتريبل اتش والشركة وأيضا فرصة لبراي أن يبعث الوحش ذا فيند من غياهب الجحيم من أجل تحصيل انتقامه من رومان رينز في كلاش ات كاسل.