5 نهايات محتملة لنزال رومان رينز ضد درو ماكنتاير في كلاش ات ذا كاسل | المصارع

5 نهايات محتملة لنزال رومان رينز ضد درو ماكنتاير في كلاش ات ذا كاسل

5 نهايات محتملة لنزال رومان رينز ضد درو ماكنتاير في كلاش ات ذا كاسل
في هذه المقالة سنتوقع معكم 5 نهايات محتملة لنزال رومان رينز ضد درو ماكنتاير في مهرجان كلاش ات ذا كاسل والمقرر إقامته في الثالث من سبتمبر القادم.

5- عودة الوحش المتجسد بروك ليسنر للانتقام من رومان رينز


لا شك أن خسارة بروك ليسنر أمام رومان رينز في نزال "اخر رجل يقف" في سمر سلام كانت قاسية وأنهت على حظوظه في المنافسة مرة أخرى على البطولة العالمية.

وعلى هذا فإن عودة بروك ليسنر في كلاش ات كاسل ستكون مستبعدة إلى حد كبير إلا إذا كان سيظهر بعد فوز درو ماكنتاير بالبطولة العالمية ليعلن التحدي له في مهرجان اكستريم رولز القادم.

4- هجوم كاريون كروس على درو ماكنتاير بعد إحراز ماكنتاير بطولة WWE العالمية بلا منازع


على الرغم من أنه خارج المنافسة على البطولة العالمية في كلاش ات ذا كاسل إلا أن دخول كاريون كروس في الصراع بين رومان رينز ودرو ماكنتاير يثير الشكوك!

فهجومه على ماكنتاير في سماكداون وتهديده لرومان رينز بأن الوقت ينفذ منه وتهديده لدرو ماكنتاير بأن WWE "اختاروك وكانوا مخطئين" كل هذه التهديدات التي أطلقها كروس تنذر بحدوث تطور خطير في حال سقوط رومان رينز على يد درو ماكنتاير!


وكأن كاريون كروس يحذر من عواقب تسليم كرسي زعامة WWE إلى المحارب الاسكتلندي! كروس يثير قلق خصومه والفيديو التالي يوضح مدى خطورة هذا الشخص.


3- خيانة بول هيمان لرومان رينز


يخطئ من يتصور أن بول هيمان مدير أعمال وفي ومخلص لزعيمه القبلي رومان رينز ولعائلة ذا بلودلاين الذي هو جزء منها.

بول هيمان أو كما يسميه رومان بالرجل الحكيم هو شخص مخلص لنفسه ولمصالحه فقط ولكم في بروك ليسنر المثال والعبرة ومن قبله سي ام بانك ولن نتفاجأ إذا عقد بول هيمان صفقة في الخفاء مع درو ماكنتاير مقابل خيانته لرومان رينز.

حينها لن يقدر رومان رينز على لمس شعرة واحدة من رأس هيمان الأصلع لأنه سيكون تحت حماية المحارب الاسكتلندي ومن يدري قد تكون خيانة هيمان لرينز بداية النهاية لذا بلودلاين ومفترق طرق بين الاوسوس ورأس الطاولة.

لا تغركم ضربة "إف-5" التي تلقاها في سمر سلام وصرح بأنه تلقاها من أجل رومان رينز، هذا بول هيمان بألف وجه ومفاوض محنك يمكنه المفاوضة على خيانة رومان رينز مقابل نصف الأموال الموجودة في حقيبة ثيري!


2- ثيري يصرف الحقيبة ويصبح بطل WWE العالمي الجديد بلا منازع


على الرغم من أن التوقعات تشير إلى احتفاظ رومان رينز باللقب أو تتويج درو ماكنتاير بطلا جديدا إلا أن إخراج مستر موني ان ذا بنك ثيري من توقعات كلاش ات ذا كاسل خطأ فادح!

فالفتى المغرور "محمي مستر مكمان" ظهر في لحظة مفاجئة في سمر سلام وكاد ينجح في صرف الحقيبة لولا تلقيه ضربة "إف-5" من بروك ليسنر.

وبعد سمر سلام لوحظ أن ثيري نأى بنفسه عن الصراع بين رومان رينز ودرو ماكنتاير قبل كلاش ات ذا كاسل وكأنه يوجه رسالة إلى البطل العالمي ومنافسه بأن ما حدث في سمر سلام لن يتكرر وأنه هو من يقرر متى وأين سيصرف الحقيبة وكيف سيصرفها.

1- عودة ذا فيند براي وايت للانتقام من رومان رينز


خلال الأسابيع الاخيرة كثر الحديث عن عودة الوحش المفترس ذا فيند إلى WWE وتحدثت تقارير أن ذا فيند أنهى صفقة تعاقده مع الشركة وينتظر فقط الضوء الأخضر للإنقضاض على رومان رينز في كلاش ات ذا كاسل.


رومان رينز بطل اليونيفرسال لأزيد من 700 يوم وصل إلى هذا الإنجاز بعد أن قهر العديد من الخصوم على رأسهم بروك ليسنر وجولدبيرج وجون سينا وايدج وسيث رولينز والقائمة تطول.. لكن الخصم الوحيد الذي ظل عصيا على رومان رينز هو الوحش ذا فيند.

فلقد كان الوحش ذا فيند قريبا من افتراس رومان رينز في مهرجان بايباك قبل عامين والإنهاء عليه بضربة "ماندبل كلو" ولكن رومان تخلص من مخلب الفيند وأطاح به بضربة "تحت الحزام" غير قانونية ثم تمكن من توجيه ضربة سبير لبرون سترومان بعد ضربات بالكرسي الحديدي، وتمكن من تثبيت العملاق وانتزع لقب WWE العالمي ودمر الجميع وغادر.

وها قد جاءت الفرصة أمام ذا فيند للعودة وفتح دفاتر الماضي ومعها فتح فم رومان رينز والانقضاض عليه بقبضة "ماندبل كلو".

لكن في المقابل ماذا عن درو ماكنتاير؟ كيف سيكون موقفه من عودة ذا فيند في كلاش ات ذا كاسل؟ هل سيكون ذا فيند سببا في فوز درو ماكنتاير على رومان رينز وتتويجه بطلا عالميا بلا منازع؟



هناك تعليق واحد:

  1. غير معرف8/27/2022

    التوقع الاكيد تدخل السلاله ف المباراه
    كما يحدث فى كل مباراه
    اللى من غير السلاله وتدخلاتهم فى كل حدث
    لخسر رومان رينز البطوله من فتره

    ردحذف