نتائج سمر سلام 2022 الكاملة: بروك ليسنر يقلب  الحلبة على رومان رينز باستخدام الجرار | موقع المصارع

نتائج سمر سلام 2022 الكاملة: بروك ليسنر يقلب  الحلبة على رومان رينز باستخدام الجرار

نتائج سمر سلام 2022 الكاملة: بروك ليسنر يقلب  الحلبة على رومان رينز باستخدام الجرار
انتهى عرض سمر سلام 2022 بعدد من الأحداث والنتائج المثيرة وعلى رأسها سنعرف الفائز في نزال "اخر رجل واقف" بين رومان رينز وبروك ليسنر. ونستعرض معكم النتائج كاملة فيما يلي:

بيانكا بيلير تهزم بيكي لينش وتحافظ على لقب راو للسيدات

بعد المباراة قامت بيكي لينش بمصافحة بيانكا بلير، وكانت المفاجأة عندما دقت موسيقى النجمة بايلي لتسجل عودتها في سمر سلام بعد غياب طويل بسبب الإصابة.

وكشفت بايلي أنها لم تعد بمفردها بحيث انضمت لها النجمتين داكوتا كاي وأيو شيراي وتقدمن إلى الحلبة ووقفن بوجه بيانكا، ولكن بيكي لينش عادت للوقوف إلى جانب بطلة راو للسيدات مما دفع بايلي وحليفاتها للتراجع ومغادرة الحلبة.

لوجان بول ينتصر على ذا ميز

بوبي لاشلي يتغلب على ثيري بفضل حركة الإخضاع المؤلمة "هيرت لوك" ويحتفظ بلقب الولايات المتحدة

دومينيك وراي ميستريو ينتصران على ذا جادجمنت داي في "نزال بدون قوانين" شهد عودة ايدج لينتقم من فريقه السابق ويمهد الطريق أمام الميستريوز للفوز

بات ماكافي ينتصر على هابي كوربن بعدما أسقطه بضربة غير قانونية مستغلا سقوط الحكم

درو ماكنتاير يظهر في سمر سلام ويوجه رسالة بأنه في انتظار الفائز من رومان رينز وبروك ليسنر لينافسه على اللقب في عرض كلاش آت ذا كاسل

ذا أوسوس يتغلبان على ذا ستريت بروفيتس ويحافظان على لقب التاج التيم الموحد

بعد انتهاء المواجهة يخرج النجم ريدل إلى الحلبة ويقول إنه ممنوع من المنافسة بسبب الإصابة التي تعرض لها على يد سيث رولينز في عرض الرو الاخير، ولكنه يريد مواجهة سيث رولينز ليخرج سيث ويدمره بضربة "ستومب".

ليف مورجان تهزم روندا راوزي وتحافظ على لقب سماكداون للسيدات

بعد المباراة احتجت روندا روزي على قرار الحكم لأنه لم ينتبه إلى استسلام ليف مورجان أثناء عده على أكتاف روندا راوزي، لتغضب راوزي وتهجم بشكل عنيف على ليف مورجان والحكم.

رومان رينز يهزم بروك ليسنر في مباراة "اخر رجل واقف" ليحتفظ بلقب WWE يونيفرسال الأوحد

بدأ بروك ليسنر النزال بطريقة مثيرة للغاية بعد وصوله إلى الحلبة على متن جرار زراعي ضخم، والذي استخدمه في رفع الحلبة من مكانها أثناء تواجد رومان رينز فوقها مما جعل رومان يتدحرج نحو طاولة المعلقين.


وقد حاول ثيري صرف الحقيبة أثناء المباراة لكن بروك ليسنر انقض عليه بضربة "إف-5" قبل أن يتحد رومان رينز والاوسوس مع بعض ويدفنوا بروك ليسنر تحت أنقاض الحلبة ليحتسب الحكم عشر عدات ضد بروك ليسنر ويعلن فوز رومان رينز بالنزال.

ملخص عرض سمر سلام 2022


انتهت نتائج سمر سلام 2022 والأحداث بالكامل.