عالم المصارعة يتفاعل مع اعتزال فينس مكمان ورايباك يعلق بشماتة!

عالم المصارعة يتفاعل مع اعتزال فينس مكمان ورايباك يعلق بشماتة!
تفاعل مجتمع المصارعة بأعداد كبيرة مع إعلان فينس مكمان عن تقاعده كرئيس تنفيذي لـ WWE بعد 40 عامًا على رأس هرم السلطة في شركة المصارعة الأضخم في العالم.

وعلق العديد من مواهب WWE الحالية والسابقة والموظفين السابقين على خبر اعتزال فينس مكمان، ووجهوا له الشكر والإمتنان على ما فعله من أجل المصارعة.

وهذه بعض الردود عن اعتزال مستر مكمان:

ريك فلير: "فينس مكمان لقد جعلت حياتي أفضل كل يوم منذ أن كنت في مجال المصارعة، أنت الرئيس الوحيد في مسيرتي الذي عاملني كرجل واحترمني وجعلني شخصًا أفضل. بارك الله فيك على كل ما قمت به".

ألبرتو ديل ريو: "اليوم هو يوم حزين في صناعة الترفيه الرياضي والمصارعة. تقاعد فينس مكمان من WWE عن عمر يناهز 77 عامًا. سيدي، أشكرك على إيمانك بي ومنحني الفرصة لتغيير حياتي. بدونك لما كان هناك ألبرتو ديل ريو. استمتع بالحياة لأنك تستحقها".

بايج: شكرا لك على كل شيء فينس! لم تكن سوى لطيفًا معي وأنا أقدر كل ما فعلته من أجل المصارعة!

ايريك بيشوف: أحببت منافستك، وسنحترم ما قمت ببنائه إلى الأبد.

ميك فولي: شكراً لك على كل شيء، فينس. أنت غيرت حياتي.

كيرت انجل: "بعد الفوز بميدالية ذهبية في عام 1996، تلقيت مكالمتي الثانية بسبب فينس مكمان ... شكرًا لك على إيمانك بي ومنحي فرصة العمر. أنا أحبك يا فينس"

جي بي إل: أنت غيرت عالم الترفيه بأكمله، شكراً لك على كل شيء.

في المقابل كان متوقعا أن يعلق رايباك على الخبر وهو الذي لا يفوت فرصة إلا ويهاجم فيها فينس مكمان و WWE بسبب مشاكله السابقة مع إدارة الاتحاد، وقد علق رايباك بشماتة على خبر اعتزال فينس مكمان وقال:

"يا له من يوم جميل! الحقيقة تفوز دائمًا والآن انتهينا من ذلك".

الكاتب
الكاتب