فينس مكمان يعلن تقاعده من WWE بشكل رسمي! | المصارع

فينس مكمان يعلن تقاعده من WWE بشكل رسمي!

فينس مكمان يعلن تقاعده من WWE بشكل رسمي!
أعلن فينس مكمان رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ(WWE) تقاعده من منصبه في الشركة واعتزال مجال المصارعة الحرة. وكتب مكمان في تغريدة مساء يوم أمس الجمعة:

"في عامي الـ77 أشعر أنه حان الوقت لتقاعدي، شكرا لكم جماهير WWE. سابقا. الان. إلى الأبد ومعا"


وكان مستر مكمان قد تخلى عن منصبه في WWE الشهر الماضي، في أعقاب تقرير وول ستريت جورنال الذي كشف عن تسوية سرية بقيمة 3 ملايين دولار دفعها فينس مكمان إلى موظفة سابقة كان على علاقة بها.. لمزيد من التفاصيل حول القصة اقرأ من هنا.

وفي بيان لـ WWE، أعلن فينس مكمان البالغ من العمر 77 عامًا أن ابنته ستيفاني ورئيس WWE الحالي نك خان سيتوليان منصب مشترك لرئاسة مجلس الإدارة.

وتابع مستر مكمان في البيان:

"أنا واثق تمامًا من استمرار نجاح WWE، وأترك ​​شركتنا في أيدي مجموعة رائعة من النجوم والموظفين والمديرين التنفيذيين - على وجه الخصوص، الرئيسة والمديرة التنفيذية المشاركة ستيفاني ماكمان والرئيس التنفيذي المشارك نك خان. وبصفتي المساهم الأكبر، سأستمر في دعم WWE بأي طريقة ممكنة".

"أود أن أشكر عائلتي على المساهمة بقوة في نجاحنا، وأود أيضًا أن أشكر جميع النجوم والموظفين السابقين والحاليين على تفانيهم وشغفهم بعلامتنا التجارية. والأهم من ذلك، أود أن أشكر معجبينا على السماح لنا بالدخول إلى منازلكم كل أسبوع لنكون اختياركم للترفيه".

"يمكن لجمهورنا العالمي أن يشعر بالراحة في معرفة أن WWE ستستمر في ترفيهكم بنفس الحماس والتفاني والشغف كما هو الحال دائمًا".