نتائج عرض الرو الاخير 6/6/2022 كاملة | موقع المصارع

نتائج عرض الرو الاخير 6/6/2022 كاملة

نتائج عرض الرو الاخير 6/6/2022 كاملة
افتتح كودي رودز أحداث عرض الرو هذا الأسبوع وسط تشجيع كبير من الجماهير وقال إنه انتهى رسميا من سيث رولينز بعد الفوز عليه للمرة الثالثة تواليا في نزال قفص الجحيم في هيل ان سيل.

نتائج عرض الرو الاخير 6/6/2022 كاملة


ثم نظر كودي رودز إلى حقيبة موني ان ذا بانك المعلقة فوقه وقال إنه سيحاول الفوز بها وسيستغل العقد الذي بداخلها ليحقق حلمه بأن يصبح بطل WWE العالمي بلا منازع.

ومن ثم قاطعه النجم سيث رولينز وقال إنه ما يزال لا يحبه، لكنه أصبح يحترمه ووصفه أنه أفضل من دخل معه الحلبة ومن ثم صافحه وغادر.

وفي أثناء مغادرة كودي رودز لصالة العرض قام سيث رولينز بالهجوم عليه من الخلف بمطرقة وضربه في مكان الإصابة.


في أثناء مواجهة بيكي لينش ودانا بروك يظهر النجم أكيرا توزاوا بطل 24/7 ويحاول كل من ار تروث وتامينا وريجي وتي بار تثبيته ولكن دانا بروك تقوم بتثبيت توزاوا وتستعيد لقب 24/7 ومن ثم تتحول مباراتها مع بيكي إلى مباراة على اللقب.


أول مباراة دانا بروك تنتصر على بيكي لينش بمساعدة اسكا لتحتفظ بلقب 24/7



أعلنت WWE عن عودة النجم الكبير جون سينا إلى الرو في حلقة 27 يونيو، والتي ستكون الذكرى العشرين لظهوره الأول مع الإتحاد.

بعد ذلك يظهر النجم ذا ميز وزوجته الجميلة ماريس ويحتفلون بانطلاق الموسم الثالث من برنامجهم "Miz & Mrs" وضيفهم الليلة النجم ريدل والذي يخرج ويتحدى رومان رينز على الألقاب في موني ان ذا بانك.

ويتحدث ريدل عن رغبته الشديدة في عودة شريكه الافعى راندى اورتن ولكن ذا ميز أخبر ريدل بأن مسيرة راندي قد انتهت ولن يعود أبدًا بعد هجوم ذا بلودلاين عليه.

وطلب ريدل من ذا ميز أن يخرس وتحداه لمواجهة الليلة في الرو ولكن ذا ميز رفض وبعدها يظهر النجم تشامبا ويهجم على ريدل ثم يعود ذا ميز ويقبل المواجهة.


ريدل ينتصر على ذا ميز



ذا ستريت بروفيتس ينتصرون على أبطال التاج تيم بلا منازع ذا أوسوس


ثيري يقاطع بوبي لاشلي ويرفض منحه فرصة للمنافسة على لقب الولايات المتحدة لينفعل لاشلي ويطرد ثيري من الحلبة.


فير ماهان ينتصر على دومينيك ميستيريو عن طريق DQ بعد هجوم راي ميستيريو على ماهان



يظهر فريق ايدج وريا ريبلي وداميان بريست "ذا جادجمنت داي" ويقول ايدج إنه فخور بأعضاء مجموعته ويكشف عن العضو الجديد النجم فين بالور.

قال بالور: "لم يكن الانضمام إلى ذا جادجمنت داي اختيارًا، لقد كان نداءا. أخيرًا ... أستطيع أن أرى بوضوح"

ومن ثم حدثت المفاجأة وانقلبت المجموعة بأكملها على إيدج واعتدوا عليه بوحشية ويتدخل عدد من المسؤولين لإنهاء هذا الهجوم ولكن ريا ريبلي تمنعهم من دخول الحلبة. يبدو أن بالور أصبح الزعيم الجديد للمجموعة.


أوموس ينتصر على سيدريك ألكسندر


بعد انتهاء المباراة، يتم إجراء مقابلة مع دولف زيجلر وروبرت رود ويعلنون عودتهم إلى الرو ويقاطعهم إم في بي ويسخر منهم ومن ثم يقوم زيجلر بضرب إم في بي ويفر هاربا مع رود من غضب اوموس.


ايزيكيل يهزم اوتيس


عقب المباراة يطلب ايزيكيل مباراة اعادة ضد كيفن اوينز الاسبوع القادم ويوافق أوينز بشرط أن يقول أنه إلايس.

يعترف إيزيكيل ويقول إنه الايس ومن ثم يمنحه أوينز مباراة العودة الاسبوع القادم، ثم يقول الايس إنه كان يكذب وإنه إيزيكيل ليغضب أوينز ويحاول الهجوم عليه لكن حزقيال يتصدى له.


ريا ريبلي تنتصر على أليكسا بليس ودودروب وليف مورجان لتحصل على فرصة منافسة بيانكا بلير على لقب راو للسيدات في عرض موني ان ذا بنك 2022.


انتهت نتائج عرض الرو الاخير 6/6/2022 والأحداث بالكامل.