بداية غضب راندي اورتن من شريكه ريدل | المصارع

بداية غضب راندي اورتن من شريكه ريدل

على مدار الأشهر القليلة الماضية حقق راندي اورتن وريدل نجاحا كبيرا منذ انطلاق الفريق المُسمى بـ "أر كي برو" أبطال الرو للتاج تيم الحاليين.

الأر كي برو حققوا فوزا مهما على فريق ذا ستريت بروفيتس في الرو هذا الاسبوع ليحتفطوا بلقب التاج تيم، ولكن في أثناء المواجهة أساء ريدل التقدير وقام بضرب زميله راندي أورتن بالخطأ.


بعد هذا الحادث أشار تقرير نشره موقع Sportskeeda إلى أن WWE تلجأ لتلك اللقطات عادةً للتمهيد لانفصال الفرق الزوجية كما أن المذيع كوري جريفز علق على الحادث على أنه "سوء تفاهم نادر" قد يكلف الار كي برو المباراة وألقابهم.

أيضا إشارة أخرى على احتمال انقسام فريق "أر كي برو" وهي استخدام ريدل المتزايد لضربة "RKO" وهي الحركة الخاصة بالنجم راندي اورتن.

فهذا الأمر أزعج راندي اورتن قليلا والذي أشار مازحا في برنامج "Raw Talk" إلى أن ريدل بدأ يسرق الاضواء منه باستخدامه لضربة "سوبر آر كيه أو".

وقال راندي اورتن بشكل واضح في وجه ريدل قال إنه قد يضطر لمنعه من استخدام ضربة "rko" وجعله يعود إلى حركته "Bro Derek" وذلك لأن الأفعى ما يزال مع WWE لعشرة سنوات أخرى ويريد الاحتفاظ ب rko لنفسه.

فما الذي تحمله رسالة راندي اورتن لريدل بين طياتها؟ هل بدأ الافعى يشعر بالغيرة والحسد من شريكه ريدل بعد أن أصبح يتقن تنفيذ حركة rko؟ أم أنه يلمح بكلامه إلى قرب انفصالهما وانتهاء فريق الأر كي برو؟