نتائج عرض الرو الاخير 25/4/2022 كاملة | المصارع

نتائج عرض الرو الاخير 25/4/2022 كاملة

نتائج عرض الرو الاخير 25/4/2022 كاملة
نتائج عرض الرو الاخير 25/4/2022 كاملة
افتتح النجم ريدل أحداث عرض الرو الاخير 25/4/2022 هذا الأسبوع بظهوره فوق الحلبة وهو محاط بالكثير من النجوم وذلك من أجل الاحتفال بمرور 20 عاما على بداية مسيرة الأفعى الاسطورية راندي اورتن مع WWE.

بعد ذلك يقوم ريدل بتقديم شريكه راندي اورتن والذي يحظى بترحيب مميز من قبل الجماهير.

ومن ثم يتحدث راندي اورتن عن المباريات التي خاضها طوال مسيرته وكيف استطاع تخطي كل الصعوبات كما شكر ميك فولي وتربل إتش وريك فلير وشون مايكلز وجون سينا واندرتيكر على الدفع بمسيرته للأمام ثم عانق شريكه مات ريدل.

بعد ذلك يخبر ريدل شريكه اورتن بأن لديه شخص يعرفه راندي جيدا، ومن ثم يقوم بتقديم النجم كودي رودس والذي كان جزءا من فريق "ذا ليغاسي" مع اورتن ويقوم راندي بعناق كودي.

ثم يظهر سيث رولينز ويخبر راندي بأنه لا يمكنه الوثوق بكودي لأنه سيسرق منه الاضواء كما فعل معه في راسلمينيا 38، ويخبر الجميع أن جيل اورتن وكودي رودس ليسوا نجوم المستقبل في WWE إنما هو من سيكون النجم القادم.

ثم يتقدم النجم إزيكيل إلى الحلبة ويعرف بنفسه على أنه شقيق الايس الأصغر، ثم يظهر كيفن أوينز ويتهم إزيكيل بالكذب وهذا لأنه ليس إزيكيل إنما هو الايس.

بعدها يخرج ابطال سماك داون للزوجي ذا أوسوس ويقولون إن لحظة راندي أورتن المفضلة لديهم لم تأت بعد، وستكون في ريسلمانيا باكلاش حين سيهزمون RK-BRO ليصبحوا الابطال الموحدين لألقاب الزوجي.

ثم يخرج مسؤول WWE آدم بيرس ويعلن عن مواجهة فرق كبرى للحدث الرئيسي بين ذا اوسوس وكيفن اوينز وسيث رولينز ضد فريق ار كي برو وإزيكيل وكودي رودس.

بعد ذلك يقوم كيفن أوينز بالهجوم على إزيكيل، لكنه يتلقى الرد سريعا بضربة RKO مباغثة من راندي اورتن.


- النزال الأول على بطولة الرو للسيدات: بيانكا بيلير تهزم سونيا ديفيل وتحتفظ باللقب.

تمكنت ذا "EST" من الدفاع عن لقبها بنجاح في مسقط رأسها نوكسفيل ووسط جمهورها، وذلك بالرغم من استخدام سونيا ديفيل لسلطتها في إعادة المباراة في ثلاث مناسبات بالإضافة إلى استعانتها بالنجمة كارميلا وكوين زيلينا لمساعدتها في الفوز على بيلير.


بعد ذلك تظهر النجمة سونيا ديفيل في الكواليس وهي توبخ كارميلا والملكة زيلينا فيجا ومن ثم تقوم بصفع فيجا وبعدها كارميلا وهذا لأنهم لم يستطيعوا مساعدتها بالشكل الجيد من أجل الفوز على بيلير.

- النزال الثاني: فير ماهان يهزم خصمه المحلي سام سموثر.

بعد المباراة واصل ماهان الاعتداء على خصمه.

- النزال الثالث: بوبي لاشلي ينتصر على أوموس في تحدي مصارعة الأذرع.

بعد انتهاء التحدي يقوم اوموس بالاعتداء على بوبي لاشلي وتحطيم الطاولة عليه وهذا لأنه لم يقبل بالهزيمة.


- النزال الرابع: أكيرا توزاوا وتامينا يتغلبان على بطلة 24/7 دانا بروك وريجي في مباراة فرق مختلطة.

بعد المباراة حاول ار تروث تثبيت دانا بروك لكن الاخيرة تفلت منه قبل العدة الثالثة وتخبر ار تروث بأنه خان ثقتها فيه.

بعد ذلك تظهر النجمة الكبيرة بيكي لينش في أول ظهور لها في RAW منذ خسارتها في راسلمينيا 38 أمام بيانكا بيلير.

وقالت لينش إنها كانت تحمل اللقب لمدة ثلاث سنوات دون انقطاع ولكن بعد هزيمتها فى راسلمينيا 38 لم تتعرف على نفسها لأنها لا تحمل اللقب ومع ذلك، فقد أدركت أنها لا تستطيع الاستقالة لأن عودتها هي الأفضل.

ثم تدق موسيقى النجمة الكبيرة اسكا والتي تعود أخيرا بعد تسعة أشهر من الغياب بسبب إصابة في الكتف وتقول إنه لا يوجد أحد مستعد لأسوكا.

ثم تحاول بيكي لينش مهاجمتها، لكن اسكا كانت مستيقظة لها لتهرب بيكي من الحلبة وتظهر عليها علامات الارتباك بسبب الظهور المفاجئ للنجمة اليابانية.


- النزال الخامس: داميان بريست يهزم فين بالور.

حل النجم اوستن ثيري بطل الولايات المتحدة ضيفا على برنامج "ميز تي في" من تقديم ذا ميز وتحدث عن كونه أصغر بطل أمريكي في تاريخ WWE وكيف أنه حظي بثقة الرئيس فينس مكمان.

ثم تدق موسيقى النجم مصطفى علي والذي يعود إلى حلبات WWE بعد غياب طويل ويتحدى ثيري على لقب الولايات المتحدة لكن ثيري يرفض التحدي.

ثم يكشف ثيري بأنه تلقى رسالة من مستر مكمان يخبره بأن مصطفى علي سيواجه ذا ميز في الرو الليلة، وفي حالة فوزه فسيكون لديه فرصة للمنافسة على لقب بطولة الولايات المتحدة.

- النزال السادس: مصطفى علي يفوز على ذا ميز.

عقب المواجهة و
أثناء احتفاله بالفوز على ذا ميز، تفاجأ مصطفى علي بهجوم مباغث من قبل النجم توماسو تشامبا والذي يبدو أنه تحول رسميا للشخصية المكروهة.

تظهر النجمة ريا ريبلي في الكواليس وتقول إنها انقلبت على ليف مورجان الأسبوع الماضي لأنها سئمت من وضعها مع شركاء في الفرق والذين يجعلونها ضعيفة قبل أن تتفاجأ بهجوم مورجان عليها ويقوم الحكام بفصلهما عن بعض.

- الحدث الرئيسي: ار كي برو وكودي رودز و إزيكيل ينتصرون على ذا أوسوس وكيفن أوينز وسيث رولينز.


انتهت نتائج عرض الرو الاخير 25/4/2022 والأحداث بالكامل.