رايباك يهاجم فينس مكمان ويصف والدته المتوفاة بوصف غير لائق | المصارع

رايباك يهاجم فينس مكمان ويصف والدته المتوفاة بوصف غير لائق

رايباك يهاجم فينس مكمان ويصف والدته المتوفاة بوصف غير لائق
رايباك فينس مكمان
في أعقاب التسريحات الاخيرة للعديد من نجوم NXT انتقل نجم WWE السابق رايباك إلى تويتر وهاجم رئيس الإتحاد فينس مكمان ووصف والدته المتوفاة بوصف غير لائق.

وكتب رايباك تغريدة وصف فيها والدة فينس مكمان التي توفيت عن عمر يناهز 101 عامًا في يناير الماضي، وصفها بالطاهرة وقال إن ابنها فينس مكمان سيلحق بها قريبا.

وقال رايباك إن فينس مكمان يعاني من مشاكل نفسية ناجمة عن طفولة صعبة حولته إلى شخص مهووس بالسلطة ولا يقهر، وأضاف أن فينس فشل في التطور.

وفيما يلي تغريدات رايباك المسيئة لفينس مكمان ووالدته

 
"فينس مكمان مثل معظم مديري الاتحادات لديه رغبة لا تشبع للسيطرة على الاخرين، لكنه لم يملك السيطرة على مشاهدة والدته وهي تتعرض للضرب عندما كان طفلاً، وهو أمر مروع يشاهده طفل، حيث تحاول والدته [الطاهرة] تغطية نفقاتها. لقد فشل فينس في التطور. تبا لك أيها الرجل العجوز"

"إنه لمن الجنون كم من الأشخاص على ما يرام مع ملياردير نفسي يتلاعب بحياة الأبرياء لكنهم لا يستطيعون تحمل حقيقة الضعف النفسي لهذا الرجل. 48 قانونا للسلطة. ساعتك تدق أيها الرجل العجوز لن تأخذ معك أي شيء"

اقرأ أيضا: رايباك معلقا على اعتزال تربل اتش: أكره أن أشمت بأحد لكن يعجبني الزمان حين يدور

منذ تسريحه عام 2016، هاجم رايباك اتحاد WWE مرارًا وتكرارًا وركز هجومه بالتحديد على الرئيس فينس مكمان وتربل اتش، وكان قد اتهم مؤخرا إدارة تويتر بالتواطؤ مع WWE في قمع حسابه ومنع تغريداته من الوصول إلى المتابعين.