رايباك معلقا على اعتزال تربل اتش: أكره أن أشمت بأحد لكن يعجبني الزمان حين يدور | المصارع

رايباك معلقا على اعتزال تربل اتش: أكره أن أشمت بأحد لكن يعجبني الزمان حين يدور

رايباك معلقا على اعتزال تربل اتش: أكره أن أشمت بأحد لكن يعجبني الزمان حين يدور
رايباك تربل اتش
كما ذكرنا في خبر سابق أعلن تربل اتش رسمياً اعتزاله حلبات المصارعة بسبب مشاكل خطيرة في القلب والتي كادت أن تؤدي لوفاته وتطلب الأمر وضعه لجهاز تنظيم ضربات القلب.

وبينما تفاعل عالم المصارعة بتعاطف كبير مع اعتزال تريبل اتش أثار نجم WWE السابق رايباك استياء المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعليقه على تقاعد تربل اتش قائلاً إن "اللعبة" "انتهى به الأمر ليكون أكبر خيبة أمل"

وعلق رايباك على اعتزال تربل اتش قائلا:

"انتهى بك الأمر إلى أن تكون أكبر خيبة أمل بالنسبة لي بسبب حبك للسلطة، لكنني أتمنى لك التوفيق في التقاعد وصحة جيدة في المستقبل"

والملاحظ من تعليق رايباك الشماتة في ما حدث لتربل اتش وكأنه يقول له "أكره أن أشمت بأحد لكن يعجبني الزمان حين يدور" ولكن لماذا؟ ما مشكلة رايباك مع تربل اتش؟

بحسب تصريحات سابقة للوحش رايباك فإن تربل إتش المدير التنفيذي لاتحاد WWE كان يتعامل معه دائما على أساس أنه مصارع محب للمال وهو الأمر الذي رفضه رايباك مشيرا إلى أن مشكلته ليس مع المال بل مع تلاعب تربل اتش بمسيرته وتدميرها.

رايباك عاد ليعلق على ردود المتابعين على تغريدته ويوضح مشكلته مع تربل اتش وقال:

"أنا حقا أتمنى له التوفيق. لقد بذل قصارى جهده لمنع الفرص القادمة لي وكذب علي، وهو جزء من شركة لدي معركة قانونية معها وانتصرت عليهم. لقد وجهت له رسالة صادقة وأتحدث من خبرتي لذلك لا داعي لكل هذه التعليقات السلبية"