نتائج عرض سماك داون الاخير 18/3/2022 كاملة | المصارع

نتائج عرض سماك داون الاخير 18/3/2022 كاملة

نتائج عرض سماك داون الاخير 18/3/2022 كاملة
نتائج عرض سماك داون الاخير 18/3/2022 كاملة
ينطلق عرض سماك داون الاخير بظهور رومان رينز بطل اليونيفرسال وبرفقته مدير أعماله بول هيمان وذا أوسوس أبطال الزوجي.

يقول رومان رينز إنها المرة الاولى التي سيقابل بها بروك ليسنر وذلك بعد أن حطمه في عرض "ماديسون سكوير جاردن" وجعله ينزف الدم.

يقول رومان إنه سيجعل ليسنر ينزف مرة أخرى الليلة، ثم يخبره بول هيمان بأنه تلقى أخبارا تفيد بأن بروك ليسنر لن يستطيع التواجد الليلة في سماكداون بسبب سوء الأحوال الجوية.

ثم يقول رومان إن بروك ليسنر يخشى مواجهته وهذا هو السبب الحقيقي لعدم تواجده الليلة.

ثم يتلقى هيمان رسالة أخرى على هاتفه تخبره بأن ليسنر في طريقه إلى صالة العرض وبمجرد أن سمع رومان هذا الخبر، يقوم مع الاوسوس وهيمان بالمغادرة سريعا.


بعد ذلك يصل البلودلاين إلى سيارتهم خلف الكواليس وكانوا على وشك المغادرة ولكن يظهر الوحش بروك ليسنر وهو يقود رافعة شوكية ضخمة ويحطم بها السيارة.

لكن رومان والاوسوس تمكنوا من الخروج من السيارة قبل أن يتم سحقهم ويتوجهون لركوب سيارة أخرى ويقوم ليسنر بمطاردتهم لكنه لم يتمكن من إيقافهم هذه المرة على الرغم من تحطيمه أحد أبواب السيارة.

بعد ذلك يحمل ليسنر الباب الذي اقتلعه من السيارة ويتوجه به إلى الحلبة ثم يحطمه ويحذر رينز من أنه قادم له في مهرجان راسلمينيا 38 بعد أسبوعين ولا يمكنه الاختباء في أي مكان.


- النزال الأول: شينسكي ناكامورا وريك بوجس يهزمان لوس لوثاريوس.

- النزال الثاني: درو ماكنتاير وذا فايكنج ريدرز يهزمون هابي كوربن وجيندر مهال وشانكي.


اقرأ أيضا: أقوى 10 لحظات في عرض سماك داون الاخير 18/3/2022

ليف مورجان وريا ريبلي تكشفان عن اسم فريقهما الجديد "Liv For Brutality".

سامي زين يتحدث عن جوني نوكسفيل ويقول إنه دمر حياته بعد أن كلفه خسارة لقب القارات أمام ريكوشيه ويتحدى نوكسفيل في مباراة من نوع “كل شيء مسموح به” في ريسلمانيا 38 والاخير يقبل التحدي.

- انتهاء نزال ساشا بانكس ونعومي ضد ليف مورجان وريا ريبلي بال DQ عقب تدخل شاينا بازلر وناتاليا في المباراة وهجومهم على الفريقين.

بعد ذلك تعلن سونيا ديفيل عن إضافة شاينا وناتي إلى مباراة لقب التاج تيم للسيدات في عرض ريسلمانيا 38 لتصبح مواجهة بين أربعة فرق.

- النزال الثالث: ريدج هولاند يهزم كوفي كينجستون (شيمس يمنع بوتش "بيت دان سابقا" من مهاجمة كوفي بعد المباراة)

الحدث الرئيسي: بطلة سماك داون للسيدات شارلوت فلير تبسط سيطرتها على روندا روزي للأسبوع الثاني على التوالي وتدمرها بشراسة وتخنقها بعصا كندو ثم تسقطها بقوة فوق طاولة المعلقين.


انتهت نتائج عرض سماك داون الاخير 18/3/2022 والأحداث بالكامل.