بريت هارت: جولدبيرج كلفني 16 مليون دولار في ثانيتين وهذا رأيي ببروك ليسنر | المصارع

بريت هارت: جولدبيرج كلفني 16 مليون دولار في ثانيتين وهذا رأيي ببروك ليسنر

بريت هارت: جولدبيرج كلفني 16 مليون دولار في ثانيتين وهذا رأيي ببروك ليسنر
بريت هارت والنجمة ناتاليا
في لقاء صحفي مؤخرا كشف أسطورة المصارعة الكندي بريت "ذا هيتمان" هارت عن رأيه ببطل WWE بروك ليسنر كما وجه انتقادا حادا للوحش الاسطوري جولدبيرج.

كانت النجمة ناتاليا قد كشفت أن بروك ليسنر أخبرها ذات مرة أن عمها بريت هارت كان هو خصم أحلامه. وردا على ذلك قال بريت:

"سمعت أنني كنت خصم أحلام بروك ليسنر، سمعت دائما أنه مصارع جيدا ولم أسمع مطلقا أن ليسنر كان قاسيا في الحلبة بل بعكس ذلك فهو يبدو قاسيا لكنه محترف في الحلبة على عكس غولدبيرغ"

وبالحديث عن جولدبيرج فإن بريت هارت ما زال يشعر بالمرارة تجاهه منذ عدة سنوات، وهذا لأن الوحش الأسطوري تسبب في إنهاء مسيرة بريت فوق الحلبات.

حيث تعرض بريت هارت لركلة قوية في رأسه من جولدبيرج خلال نزال الحدث الرئيسي بعرض WCW عام 1999 ما أدى إلى إصابته بارتجاج شديد في المخ وإنهاء مسيرته على الحلبات.

ومنذ ذلك الحين، فإن بريت هارت وجولدبيرج تجمعهما كراهية شديدة، خصوصا من جانب بريت الذي ما فتئ في كل خرجة إعلامية يهاجم أيقونة WCW ويحمله مسؤولية انتهاء مسيرته مبكرا.

وخلال اللقاء الصحفي الاخير عاد بريت هارت ليجدد هجومه على جولدبيرج، لكن هذه المرة يعتقد بريت بأن بيرج مدين له ببعض المال كتعويض عن تلك الحادثة.

"جولدبيرج كلفني 16 مليون دولار في ثانيتين وكلفني مسيرتي المهنية. عندما سمعت أنه يذهب إلى السعودية ويجني 3 ملايين دولار مقابل مباراة مدتها 10 دقائق، تعتقد أنه كان سيتصل بي ويرسل لي شيئا مقابل ما فعله بي، لم يفكر بي ولو مرة واحدة منذ أن تأذيت"