راسلمينيا 38: رومان رينز ضد بروك ليسنر الفائز يوحد اللقبين | المصارع

راسلمينيا 38: رومان رينز ضد بروك ليسنر الفائز يوحد اللقبين

راسلمينيا 38: رومان رينز ضد بروك ليسنر الفائز يوحد اللقبين
راسلمينيا 38: رومان رينز ضد بروك ليسنر الفائز يوحد اللقبين
مباشرة بعد انتهاء نتائج عرض اليمنيشن تشامبر الذي أقيم أمس السبت في جدة سوبر دوم بالمملكة العربية السعودية، أصبحنا نعرف الآن حدث راسلمينيا 38 الرئيسي لهذا العام.

تم الإعلان عن نزال من العيار الثقيل في الحدث الرئيسي لراسلمينيا 38 بين بطل اليونيفرسال رومان رينز ونظيره بطل WWE بروك ليسنر والفائز يوحد اللقبين.

وكان بروك ليسنر قد فاز بمباراة رويال رامبل للرجال وبعد ذلك اختار رومان رينز كخصم له في ريسلمانيا 38 قبل أن يرفع التحدي لمستوى اخر باقتراحه مواجهة رينز في مباراة "لقب مقابل لقب".

ولكي تتحقق مباراة "لقب مقابل لقب" التي أرادها ليسنر في ريسلمانيا فقد كان على الوحش المتجسد استعادة لقب WWE الذي خسره في رويال رامبل خلال مباراته ضد بوبي لاشلي.

وهو الأمر الذي حصل حيث استعاد بروك ليسنر لقب WWE من خلال تغلبه على خصومه واحدًا تلو الآخر في مواجهة "غرفة الإقصاء" مستفيدا أيضا من سحب بوبي لاشلي من المباراة بسبب الإصابة.

من جانبه لم يواجه رومان رينز أي صعوبة في التغلب على جولدبيرج بعد أن فقد الاخير وعيه متأثرا بحركة الإخضاع ليقرر الحكم إنهاء النزال بفوز رومان رينز.

اقرأ أيضا: تاريخ مواجهات رومان رينز ضد بروك ليسنر من المسيطر الزعيم أم الوحش المتجسد؟

يذكر أن المواجهة الكبرى بين بطل اليونيفرسال رومان رينز وبطل WWE بروك ليسنر ستقام في مهرجان راسلمينيا 38 في الثالث من شهر أبريل القادم على ملعب AT&T في أرلينغتون، دالاس تكساس.