جيد كارجيل تعلق على مقارنة المشجعين لها بجولدبيرج | المصارع

جيد كارجيل تعلق على مقارنة المشجعين لها بجولدبيرج

جيد كارجيل تعلق على مقارنة المشجعين لها بجولدبيرج
جيد كارجيل جولدبيرج
في حديثها إلى بودكاست "Tim Walters" علقت نجمة AEW وبطلة لقب TBS جيد كارجيل على مقارنة المشجعين لها بأسطورة WCW جولدبيرج.

ظهرت بطلة TBS لأول مرة في AEW في نوفمبر 2020 قبل أن تدخل الحلبة في 3 مارس 2021 في حلقة عرض Dynamite عندما تعاونت مع أسطورة NBA شاكيل اونيل لهزيمة كودي رودز وريد فيلفيت.

وفي الأشهر الـ 11 التي تلت انطلاقتها، أثبتت كارجيل نفسها كواحدة من أفضل المصارعات المكروهات في اتحاد AEW من خلال تحقيقها 27 انتصارًا دون هزيمة.

وهو ما دفع العديد من المشجعين وعلى رأسهم توني خان رئيس AEW بمقارنة سلسلة انتصاراتها مع سلسلة انتصارات الوحش الاسطوري جولدبيرج الشهيرة التي بلغت 173 فوزًا في WCW في أواخر التسعينيات.

وعن مقارنتها بجولدبيرج قالت جيد كارجيل:

"إنه شعور رائع بالنسبة لي أن أقارن بشخص بمثل هذه المكانة، أنا محظوظة فقبل مباراتي الأولى في مارس الماضي لم تكن لدي خبرة مسبقة في المصارعة.. لقد وضعني توني خان في مكان رائع وأنا ممتنة له وأعمل بجد"

وفي نفس السياق وصف بطل العالم السابق بوكر تي النجمة كارجيل ب "شيء لم نراه من قبل" في مشهد المصارعة النسائية منذ الراحلة تشاينا.

ويعتقد بوكر تي أن مقارنة جيد كارجيل بجولدبيرج ليست بعيدة المنال موضحا بأنها تسير على نفس مسار جولدبيرج خلال فترة هيمنته في WCW.


وعلى الرغم من انتقاد بعض الجماهير لمهارات كارجيل في المصارعة خاصةً عندما يُطلب منها العمل في مباريات أطول، إلا أن بوكر تي لا يرى مشكلة في ذلك معتبرا أن المشجعين سيدفعون المال لمجرد رؤيتها فقط.

وتابع بوكر تي بالقول أن AEW يمكنهم بناء كارجيل إلى مستوى يجعلها لا تهزم ولا تقهر وأضاف أن كارجيل هي شخص يمكنه جني الكثير من المال لـ AEW في السنوات القادمة.