نتائج عرض الرو الاخير 10/1/2022 كاملة | موقع المصارع

نتائج عرض الرو الاخير 10/1/2022 كاملة

نتائج عرض الرو الاخير 10/1/2022 كاملة
نتائج عرض الرو الاخير 10/1/2022 كاملة
انطلق عرض الرو الاخير اليوم بظهور بطل WWE بروك ليسنر والذي شق طريقه إلى الحلبة جنبًا إلى جنب مع محاميه بول هيمان.

بعد ذلك ظهر المدمر بوبي لاشلي برفقة MVP وراء الكواليس وهما يشاهدان دخول بروك ليسنر ثم يأتي سيدريك ألكساندر وشيلتون بنجامين إليهما ويقولان إنهما سعيدان برؤية لاشلي مرة أخرى لكن لاشلي يخبرهم بأن فريق "ذا هيرت بيزنس" قد انتهى وأنه الان يعمل بمفرده.

ثم اتجه لاشلي وMVP إلى الحلبة والتقوا ببروك ليسنر وهيمان. قال بوبي لاشلي إنه لشرف كبير أن يقف أخيرًا مع بروك ليسنر في حلبة واحدة ومشاركة الأضواء معه والنظر في عينيه وإخباره أنه كان يختبئ ويهرب منه لمدة 20 عامًا.

ضحك ليسنر من حديث لاشلي وقال إنه مع كل الاحترام فإن الشرف له أن يكون في الحلبة مع نفسه وقال إنه خلال العشرين عاما الماضية كان يفوز بالبطولات فوق هذه الحلبة وغيرها من الحلبات.

ثم قال ليسنر إنه لم يكن لديه أدنى فكرة عن لاشلي حتى قابله في عرض "داي وان" وأنه ليس خطأه أن لاشلي لم يتسلق سلم النجاح معه لأنه لو قابل لاشلي في وقت سابق لكان قد هزمه ولن يكونا هنا وجها لوجه الليلة.

ثم أنهى ليسنر المقطع بالقول:

"دعني أخبرك بشيء ما بوبي لاشلي من المستحيل التغلب على بروك ليسنر، بل إنه من المستحيل التغلب على بروك ليسنر خصوصا من شخص يريد أن يصبح مثله."

ثم غادر ليسنر الحلبة مع بول هيمان قبل أن يتعرض لاشلي لهجوم من قبل شركائه السابقين في "ذا هيرت بيزنس" سيدريك ألكساندر وشيلتون بنجامين لكن "ذا أول مايتي" تصدى لهما وأطاح بهما.


- النزال الأول: فريق ألفا أكاديمي (أوتيس وتشاد غيبل) يهزمون راندي اورتن ومات ريدل ويصبحون الأبطال الجدد لألقاب الرو للتاج تيم.

- النزال الثاني: أبولو كروز ودولف زيجلر وروبرت رود يهزمون بطل الولايات المتحدة داميان بريست وثنائي ذا ستريت بروفيتس.

ظهر النجم سيث رولينز وقال إنه متحمس للرويال رامبل لأنها الليلة التي سيهزم فيها شقيقه رومان رينز ليصبح البطل العالمي القادم.

وقال سيث أن هناك ثلاثة أشياء مؤكدة في الحياة: الموت والضرائب وفوزه على رومان رينز في كل مرة.

قاطعه بيج إي وأعلن دخوله إلى المعركة الملكية الكبرى في رويال رامبل وادعى أنه سيفوز بها ويتصدر الحدث الرئيسي لراسلمينيا 38.

لكن رولينز سخر من حديث بيج اي وأكد له بأنه لا يملك فرصة ليهزمه في نزال فردي قبل أن يتحداه بيج إي في مواجهة بينهم في الحال.

- النزال الثالث: سيث رولينز يهزم بيج إي.

ظهرت ريا ريبلي وشريكتها نيكي أش على الحلبة وتحدثت نيكي مع المذيعة سارة عن رغبتهم فى المنافسة على ألقاب التاج تيم للسيدات ضد زيلينا فيجا وكارميلا.

لكن ريا لم تكن متأكدة من إكمال شراكتها مع نيكي أش وطلبت الإنفصال بشكل ودي، صدمت نيكي من قرار زميلتها وطلبت منها أن تنظر في عينيها وتخبرها بأنها ما زالت تؤمن بها.

أكدت ريا بأنها تؤمن بإمكانيات نيكي أش وستظل كذلك ثم تعانقت النجمتان وما إن استعدت ريا لمغادرة الحلبة حتى قامت نيكي بمهاجمتها بشكل مفاجئ وأخبرتها أن الأبطال الخارقين تقريبًا لا يحتاجون إلى أي أصدقاء.

وراء الكواليس نرى ريجي وبطلة 24/7 دانا بروك وهما يهربان من ار تروث وأكيرا توزاوا وتامينا قبل أن يصطدم ريجي بالعملاق اوموس والذي قام برفعه ولكن دانا صرخت لإنزاله على الارض.

ثم أخبر أوموس ريجي بمشاهدة ما سيفعله الليلة في الحلبة لأنه سيفعل الشيء نفسه معه الأسبوع المقبل.

- النزال الرابع: أوموس يفوز على مصارع مغمور.

ظهر النجم الكبير إيدج لتقديم برنامجه الحواري "the cutting edge" واستدعى زوجته بيث فينيكس وعرض مقطع فيديو لمسيرتها المهنية وكيف أبرحت خصومها ضربا.
 
قالت فينيكس إنها سمعت ما يكفي من ميز وماريس وفي رويال رامبل سيغلقون أفواههم للأبد.

خرج ذا ميز وماريس وتفاخر بزوجته أمام الجمهور واتهم إيدج باستخدام بيث لخوض معاركه لكن إيدج ذكر ميز بأنه استخدم أيضا زوجته ماريس لتجنب الرمح.

وقالت بيث فينيكس إن ماريس أصبحت هادئة كالفأرة بعد عودتها في "داي وان" وإذا كانت خائفة جدًا من الظهور فسوف تسعد بإقحام أسنان زوجها ذا ميز في حلقه.

- النزال الخامس: اي جاي ستايلز يتغلب على أوستن ثيري بعدم الأهلية بعد أن قام نجم NXT جرايسون والر بمهاجمه ستايلز (بعد المباراة دخل ستايلز وجرايسون في شجار)

نرى أليكسا بليس مع طبيب نفسي. يقول الطبيب النفسي إن أليكسا مرت بالكثير من الصدمات، ولكن حان الوقت الآن لتتعافى ويريد أن يعرف أين وصلت في علاجها.

يعرض الطبيب لقطات لشارلوت فلير وهي تدمر دمية أليكسا المخيفة "ليلي" لتغضب أليكسا وتبدأ في الصراخ ورمي الأشياء.

- الحدث الرئيسي: دودروب تنتصر على ليف مورجان وبيانكا بلير ضمن نزال ثلاثي لتحصل على فرصة مواجهة بيكي لينش على لقب راو للسيدات في رويال رامبل.


بعد المباراة مدت بيكي يدها لمصافحة دودروب لكن الأخيرة رفضت لتقوم بيكي بصفعها ثم تحاول إسقاطها بضربة "Manhandle Slam" لكن دودروب دفعت بيكي بعيدًا.

انتهت أحداث ونتائج عرض الرو الاخير بتاريخ 10/1/2022.