عودة روندا روزي في رويال رامبل 2022.. أخبار سارة لعشاق المقاتلة الشرسة | المصارع

عودة روندا روزي في رويال رامبل 2022.. أخبار سارة لعشاق المقاتلة الشرسة

عودة روندا روزي في رويال رامبل 2022.. أخبار سارة لعشاق المقاتلة الشرسة
عودة روندا روزي في رويال رامبل 2022
يبدو أنه تم تأكيد عودة روندا روزي إلى WWE فهل ستكون إحدى المفاجآت في بطولة الرويال رامبل 2022؟

ذكر تقرير PWInsider أن أحد مسؤولي WWE سافر إلى كاليفورنيا الأسبوع الماضي لمقابلة النجمة روندا روزي وإجراء محادثات حول عودة بطلة الرو السابقة لتشارك في عرض رويال رامبل 2022.

وأضاف التقرير أن المكلف بماكياج روندا روزي ومصمم الأزياء "أبراهام إسبارزا" سيكون حاضرا في رويال رامبل وعرض الرو الأسبوع المقبل.

وأفاد موقع Fightful أن رغبة WWE في عودة بطلة الرو السابقة ليس بالشيء الجديد بل إن WWE تضغط بشدة من أجل عودة نجمة UFC السابقة.

اقرأ أيضاروندا روزي تعود وتفوز بالمعركة الملكية للسيدات في رويال رامبل 2022

وأضافت Fightful أن اسم روندا روزي تم تداوله كثيرًا خلف الكواليس هذه الأيام وتمت مناقشة عودتها داخليا ولم يعد السؤال عما إذا كانت ستعود أم لا، ولكن متى ستعود.

وذكر الصحفي "سين روس" أنه سمع من مصادر وراء الكواليس أن روزي عادت مؤخرًا إلى التدريب للإستعداد للعودة إلى الحلبة.

وأفادت تقارير أن WWE تخطط لعودة روندا روزي قبل راسلمينيا هذا العام كما تمت الإشارة أيضًا إلى أن اسم روزي قد تم طرحه باعتباره مشاركا محتملا في نزال رويال رامبل للسيدات أو الظهور على الأقل خلال الحدث.

كما زعمت أحدث التقارير أن روندا روزي قد تدخل في عداوة مع بطلة الرو للسيدات بيكي لينش أو شارلوت فلير بطلة سماك داون للسيدات خلال موسم راسلمينيا.

يذكر أن اخر ظهور للنجمة الكبيرة روندا روزي كان فى راسلمينيا 35 قبل ثلاث سنوات حيث خسرت النزال الثلاثي الذي جمعها بشارلوت فلير وبيكي لينش على لقبي الرو وسماكداون للسيدات.

ومنذ ذلك الحين غابت روندا روزي عن التداريب والحلبات وأخذت إجازة طويلة لتكوين أسرة مع زوجها ترافيس براون وقد أنجبت ابنتها في سبتمبر الماضي.

وإذا عادت روزي في رويال رامبل لهذا العام، فمن المرجح أن تكون هي الفائزة وهو الأمر الذي سيقود لا محالة لمواجهة الكبرى ضد البطلة بيكي لينش في راسلمينيا 38.