رومان رينز يحطم الرقم القياسي للاحتفاظ بلقب اليونيفرسال ويتخطى بروك ليسنر | موقع المصارع

رومان رينز يحطم الرقم القياسي للاحتفاظ بلقب اليونيفرسال ويتخطى بروك ليسنر

رومان رينز بطل WWE العالمي يحطم رقما قياسيا جديدا
رومان رينز بطل WWE العالمي
حقق رومان رينز إنجازا كبيرا أمس الأحد باحتفاظه بلقب اليونيفرسال لمدة 504 يوما متتالية ليكسر الرقم القياسي الخاص ببروك ليسنر والبالغ 503 يوما ويصبح أطول بطل عالمي في تاريخ WWE.

وبهذا الإنجاز التاريخي لزعيم القبيلة أصبح ترتيب أطول أبطال العالم في WWE للقرن 21 كالآتي:

1 - رومان رينز 504 يوما وما زال العد مستمرا.

2 - بروك ليسنر 503 يوما.

3 - سي ام بانك 434 يوما.

4 - جون سينا 380 يوما.

5 - اي جاي ستايلز 371 يوما.

فاز رومان رينز باللقب العالمي للمرة الثانية في مسيرته بعد تغلبه على ذا فيند براي وايت وبرون سترومان في نزال ثلاثي مثير في عرض "بايباك 2020" وجاء ذلك بعد اتحاده مع 
مدير الأعمال الأسبق بول هيمان.

ومنذ تلك الليلة بدأ رومان عهدا جديدا بشخصية "الزعيم القبلي" وبدأ يحطم خصومه واحدا تلو الاخر وكان ابن عمه جاي أوسو من أول المتحدين له على لقب اليونيفرسال.

لكن جاي فشل في الإطاحة برومان واضطر للإعتراف به ليتقوى عظم رومان بانضمام جاي اوسو لجناحه ومن بعده انضم جيمي أوسو ليتم تشكيل اتحاد عائلي اسمه "البلودلاين".

وخلال فترة حمله للقب اليونيفرسال استطاع رومان رينز الدفاع عن لقبه أمام نجوم كبار على رأسهم جون سينا وايدج وبروك ليسنر والذي هزمه الزعيم القبلي في عرض "كراون جول" بالسعودية.

وبالإضافة إلى كونه أطول بطل عالم في تاريخ WWE يمتلك رومان رقما قياسيا اخر بتحقيقه 698 يومًا بدون هزيمة فردية منذ أواخر 2019 قبل أن تنتهي هذه السلسلة على يد النجم كينغ وودز في حلقة سماك داون 12 نوفمبر 2021.

حيث كان كينغ وودز على وشك الفوز على رومان رينز لكن ذا أوسوس تدخلوا وقاموا بالهجوم عليه الأمر الذي جعل الحكم ينهي النزال لصالح النجم وودز وتكون هذه هي الخسارة الفردية الأولى لرومان رينز منذ قرابة سنتين.