جولدبيرج: السعوديون يقدرون المصارعة حقا ومباراتي مع أندرتيكر كانت كارثة! | المصارع

جولدبيرج: السعوديون يقدرون المصارعة حقا ومباراتي مع أندرتيكر كانت كارثة!

جولدبيرج: السعوديون يقدرون المصارعة حقا ومباراتي مع أندرتيكر كانت كارثة!
جولدبيرج: السعوديون يقدرون المصارعة حقا ومباراتي مع أندرتيكر كانت كارثة!
أثناء ظهوره في برنامج "Pat McAfee Show" أوضح الوحش الأسطوري جولدبيرج أنه كان في البداية مرعوبًا من الذهاب إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في عروض WWE بسبب ديانته اليهودية.

وقال جولدبيرج: "لقد كنت مرعوبًا من الذهاب أول مرة إلى السعودية بسبب ديانتي اليهودية وسأكون صادقًا تمامًا السعودية لم تفرق بيني وبين أي مصارع آخر واستقبلتنا جميعاً بشكل لم تفعله دولة أخرى من قبل"

وأضاف: "السعوديون يقدرون المصارعة حقا، إنهم يقدرون كثيرًا ما نقوم به والشخصيات التي نحن عليها والأعمال التي نقدمها لهم، نحن فخورون بالعمل هناك ويجب أن نعترف بأنهم في تطور"

كما علق جولدبيرج على مباراته مع أندرتيكر في عرض "سوبر شو داون 2019" بالسعودية ووصفها بالكارثة بسبب الطريقة السيئة التي ظهرت بها المباراة.

فأثناء دخوله للمباراة تعرض جولدبيرج لارتجاج عندما قام بنطح باب غرفة خلع الملابس ثم أصاب رأسه للمرة الثانية خلال النزال ثم نفذ ضربة "جاك هامر" بشكل خاطئ على أندرتيكر.

اقرأ أيضا: أندرتيكر يكشف عن ردة فعله عندما أسقطه جولدبيرج بشكل خاطئ في السعودية

وقال جولدبيرج عن مباراته مع الظاهرة أندرتيكر


"الإرتجاج الذي تعرضت له في نزالي أمام اندرتيكر هو سبب ظهور النزال بهذا الشكل خرجت من طور النزال تماماً ولم أكن مستوعبا لما يحدث وفي النهاية أنا أحاول تقديم أفضل ما يمكن للجماهير."