أندرتيكر يكشف عن ردة فعله عندما أسقطه جولدبيرج بشكل خاطئ في السعودية | موقع المصارع

أندرتيكر يكشف عن ردة فعله عندما أسقطه جولدبيرج بشكل خاطئ في السعودية

أندرتيكر يكشف عن ردة فعله عندما أسقطه جولدبيرج بشكل خاطئ في السعودية
في العام الماضي أقيمت مواجهة تم وصفها سابقا بمباراة أحلام وجمعت بين الأسطورتين جولدبيرج وأندرتيكر في عرض سوبر شو داون بالمملكة العربية السعودية.

لكن ولسوء الحظ لم تقدم المباراة ما كان متوقعا منها لعدة أسباب وخلفت أحداثها ردود أفعال سلبية من جماهير WWE.

فخلال المباراة كان جولدبيرج يستعد لتنفيذ ضربة "جاك هامر" على أندرتيكر لكنه لم يستطع أن يحمل الظاهرة ليسقط هذا الأخير على رأسه بطريقة مروعة كادت أن تتسبب له في كسر رقبته وربما موته.

كما أن جولدبيرج أخطأ في طريقة سقوطه أثناء تلقيه لضربة "تومب ستومب" وكاد هو الآخر أن يكسر رقبته.

وخلال مقابلة له مؤخرا مع بودكاست "Pardon My Take" كشف أندرتيكر عن ردة فعله عندما أسقطه جولدبيرج بشكل خاطئ في عرض سوبر شو داون بالسعودية. وقال:

"السقطة التي تعرضت لها في السعودية عندما كنت أتصارع مع جولدبيرج أعتقد أنها كانت على بعد أمتار قليلة من أن تكون سقطة كارثية فالطريقة التي تلقيت بها الضربة جعلتني أشعر بنوع من نبضات الأعصاب قادمة من جميع إصاباتي في وقت واحد. كان الأمر وكأن شحنة كهربائية مرت في جسدي".

ورغم أن الحدث الرئيسي لمباراة سوبر شو داون انتهى بفوز أندرتيكر على جولدبيرج إلا أن هذا النزال أثار استياء الجمهور والمتابعين وحصل على أقل تقييم بين باقي المباريات في عرض WWE بالسعودية.

فقد كانت الجماهير تنتظر أن يقدم الأسطورتين نزالا قويا وغنيا بالحركات والضربات لكنهما لم يقدما أية إضافة تذكر باستثناء أنهما استنزفا قواهما الجسدية.

يذكر أيضا أن WWE خططت لفوز جولدبيرج على أندرتيكر لكن الخطط تغيرت في آخر اللحظات بعد أن اصطدم رأس جولدبيرج بعمود الحلبة في بداية المباراة.

وأثرت هذه الإصابة على جولدبيرج طوال المباراة وانهار تماما مما دفع بمسؤولي WWE لإبلاغ الحكم بضرورة إنهاء المواجهة لصالح تيكر لأن بيرج لم يكن قادرا على مواصلة اللعب.