أندرتيكر يكشف عن ردة فعله عندما أسقطه جولدبيرج بشكل خاطئ في السعودية | المصارع

أندرتيكر يكشف عن ردة فعله عندما أسقطه جولدبيرج بشكل خاطئ في السعودية

أندرتيكر يكشف عن ردة فعله عندما أسقطه جولدبيرج بشكل خاطئ في السعودية
في العام الماضي أقيمت مواجهة تم وصفها سابقا بمباراة أحلام وجمعت بين الأسطورتين جولدبيرج وأندرتيكر في عرض سوبر شو داون بالمملكة العربية السعودية لكن ولسوء الحظ لم تقدم المباراة ما كان متوقعا منها ولم تسر بشكل جيد لعدة أسباب وخلفت أحداثها ردود أفعال ساخطة وأخرى ساخرة من جماهير WWE.

ففي لحظة محرجة أثناء المباراة كان جولدبيرج يستعد لتنفيذ ضربة "جاك هامر" على أندرتيكر لكنه لم يستطع أن يحمل الظاهرة وسقط هذا الأخير على رأسه بطريقة مروعة كادت أن تتسبب له في كسر رقبته وربما موته كما أن جولدبيرج وضع نفسه في الموضع الخطأ أثناء سقوطه بحركة "تومب ستومب" وكاد هو الآخر أن يكسر رقبته.

اقرأ أيضا: جولدبيرج عن مات ريدل: إنه يشبه القذارة التي تكون عالقة داخل أنفك، إنه مزعج ويبقى داخل الأنف ولا يخرج


وخلال مقابلة له مؤخرا مع البودكاست الرياضي Pardon My Take كشف أندرتيكر عن ردة فعله عندما أسقطه جولدبيرج بشكل خاطئ في عرض سوبر شو داون بالسعودية وقال:

"السقطة التي تعرضت لها في السعودية عندما كنت أعمل مع جولدبيرج أعتقد أنها كانت على بعد أمتار قليلة من أن تكون سقطة كارثية فالطريقة التي تلقيت بها الضربة جعلتني أشعر بنوع من نبضات الأعصاب قادمة من جميع إصاباتي في وقت واحد. كان الأمر وكأن شحنة كهربائية مرت في جسدي".

ورغم أن الحدث الرئيسي لمباراة سوبر شو داون انتهى بفوز أندرتيكر على جولدبيرج إلا أن هذا النزال أثار استياء الجمهور والمتابعين وحصل على أقل تقييم بين باقي المباريات في عرض WWE بالسعودية بسبب الكثير من الأخطاء من الجانبين وكان من المتوقع أن يقدم الأسطورتين نزالا غنيا بالحركات والضربات لكنهما لم يقدما أية إضافة تذكر باستثناء أنهما استنزفا قواهما الجسدية.


اقرأ أيضا: أندرتيكر: شعرت بارتجاج...ولا أتذكر أي شيء خلال مباراتي أمام بروك ليسنر في راسلمينيا 30

يذكر أيضا أن WWE خططت لفوز جولدبيرج على أندرتيكر لكن الخطط تغيرت في آخر اللحظات بعدما اصطدم رأس جولدبيرج بعمود الحلبة في بداية المباراة وأثرت عليه هذه الإصابة طيلة مجريات النزال وانهار تماما مما دفع بمسؤولي WWE لإبلاغ الحكم بضرورة إنهاء المواجهة لصالح تيكر لأن بيرج لم يكن قادرا على استكمال النزال.