تقرير: بروك ليسنر رفض العمل مع بطل WWE السابق

تقرير: بروك ليسنر رفض العمل مع بطل WWE السابق
بروك ليسنر رفض العمل مع بطل WWE السابق
وفقًا لتقرير نشره الصحفي ديف ميلتزر من نشرة "Wrestling Observer" تم إلغاء نزال بروك ليسنر ضد جيندر ماهال في سيرفايفر سيريس 2017 لأن بروك رفض العمل مع "الماهراجا الهندي".

حيث كان من المفترض أن يواجه بطل WWE جيندر ماهال نظيره بطل اليونيفرسال بروك ليسنر في مباراة "بطل مقابل بطل" في الحدث الرئيسي لعرض سيرفايفر سيريس 2017 وتم الترويج أيضا لهذه العداوة من قبل WWE.

لكن الخطة تغيرت بسبب رفض بروك ليسنر العمل مع ماهال دون معرفة التفاصيل حول سبب هذا الرفض لينتهي الأمر بخسارة "المهراجا" لبطولة WWE لصالح اي جاي ستايلز في عرض سماك داون قبل أيام من سيرفايفر سيريس.

وقال الصحفي ميلتزر: "في ذلك الوقت قرر الاتحاد إقامة نزال جيندر ماهال ضد بروك ليسنر، ولكن في النهاية اضطروا إلى إلغاء الفكرة وتعويضه ب أي جاي ستايلز لأن ليسنر رفض العمل مع جيندر ماهال"

وكشف ميلتزر أن خسارة ماهال للقب WWE جاءت في توقيت سيئ بالنسبة لـ WWE حيث كانوا يستعدون للقيام بجولة في الهند في نهاية العام.

وأضاف ميلتزر أن ماهال خسر أمام تربل اتش في جولة الهند لأن WWE تعتقد أن تربل اتش كان أكثر شعبية في الهند من ماهال.

في المقابل وبعد رفضه مواجهة ماهال التقى بروك ليسنر باي جاي ستايلز في أول نزال يجمعهما ببعض في عرض سيرفايفر سيريس 2017 وانتهى النزال بفوز الوحش المتجسد.

الكاتب
الكاتب