بوبي لاشلي يوجه تحذيرا إلى بروك ليسنر بعد فوزه باللقب | موقع المصارع

بوبي لاشلي يوجه تحذيرا إلى بروك ليسنر بعد فوزه باللقب

بوبي لاشلي يوجه تحذيرا إلى بروك ليسنر بعد فوزه باللقب
بوبي لاشلي يوجه تحذيرا إلى بروك ليسنر بعد فوزه باللقب
حقق بروك ليسنر مفاجأة كبيرة في عرض "داي وان" بفوزه ببطولة WWE للمرة السادسة في تاريخه بعد تغلبه على بيج إي وسيث رولينز وكيفن أوينز وبوبي لاشلي في نزال خماسي.

طوال هذا النزال العنيف سيطر بروك ليسنر على جميع النجوم الآخرين لكن بوبي لاشلي لم يرضخ للوحش بل كان صاحب اليد العليا حيث قام بتوجيه عدة ضربات "سبير" إلى ليسنر كما كان قريبا من إخضاعه بحركة "Hurt Lock".

وبعد فوز ليسنر باللقب انتقل بوبي لاشلي إلى تويتر وأرسل تحذيرًا إلى "الوحش المتجسد" حيث نشر مقطعًا قصيرًا من عرض "داي وان" وهو يرمي ليسنر عبر الحاجز كما أضاف أيضًا رمز الساعة الرملية في التغريدة ملمحًا إلى أن وقت مباراتهم قد حان.


هل سيحدث نزال بروك ليسنر ضد بوبي لاشلي قريبا؟


منذ عودته إلى WWE في 2018 كان بوبي لاشلي صريحًا حول رغبته في مباراة ضد بروك ليسنر لكن المباراة لم تحدث لعدة أسباب معظمها بسبب عداوة بروك ليسنر مع رومان رينز بالإضافة إلى سبب اخر يكشف عنه لاشلي في المقال التالي:

اقرأ أيضا: بوبي لاشلي يكشف سبب عدم حدوث نزال الأحلام ضد بروك ليسنر

ومباشرة بعد العرض كشف الصحفي ديف ميلتزر أن المنافس التالي لبروك ليسنر على اللقب سيكون بوبي لاشلي.

وقال ميلتزر: "لقد ألمحوا إلى شيء ما بين بروك ليسنر ولاشلي من خلال تبادل النظرات في نهاية عرض "داي وان" يمكن القول إنهم في طريقهم لتنظيم هذا النزال"

اقرأ أيضارسميا.. بروك ليسنر ضد بوبي لاشلي على لقب WWE في عرض رويال رامبل 2022

وفي حين أن هذه المباراة الكبيرة تستحق أن تلعب في راسلمينيا إلا أنها قد تحدث في وقت سابق ربما في عرض رويال رامبل القادم.

فقد أفادت تقارير أن WWE تخطط لمواجهة بروك ليسنر ضد رومان رينز في نزال من نوع "بطل ضد بطل" في راسلمينيا 38 لذا فإن عداوة لاشلي مع ليسنر قد تحدث قبل راسلمينيا.