بوبي لاشلي يكشف سبب عدم حدوث نزال الأحلام ضد بروك ليسنر | المصارع

بوبي لاشلي يكشف سبب عدم حدوث نزال الأحلام ضد بروك ليسنر

بوبي لاشلي يكشف سبب عدم حدوث نزال الأحلام ضد بروك ليسنر
بوبي لاشلي بروك ليسنر
يعتبر بوبي لاشلي وبروك ليسنر من أقوى المصارعين في عالم المصارعة الحرة WWE إن لم يكونوا الأقوى على الإطلاق فهما يعملان في هذا المجال منذ عدة سنوات لكن الغريب أنهما لم يتواجها ضد بعضهما ولا مرة واحدة داخل الحلبة.

لقد كان نزال بوبي لاشلي ضد بروك ليسنر نزال أحلام ينتظره الكثير من عشاق المصارعة فعندما عاد لاشلي إلى WWE قبل بضع سنوات وعدته الشركة بمواجهة بروك ليسنر حينها افترض المشجعون أنها مسألة وقت فقط قبل أن نشهد صدامهما في مواجهة مدمرة.

لكن مباراة الوحوش لم تتحقق وهو الأمر الذي لا يعرف أحد سببه قبل أن يكشف بوبي لاشلي أخيرا عن سبب عدم حصوله على مباراة مع بروك ليسنر.

فخلال مقابلة مع الصحفي جوش مارتينيز قال بطل WWE السابق بوبي لاشلي إن الأشخاص المحيطين ببروك ليسنر لا يريدون حدوث المباراة.

"لأن الناس من حوله لا يريدون تحقيق ذلك. أنا مستعد دائمًا، لدي بضع سنوات متبقية في مسيرتي لكنني منفتح على أي شيء."

وأضاف لاشلي: "أنا أتدرب وفي حالة جسدية جيدة ومستعد دائمًا. لذلك فالأمر لا يستحق الإنتظار لأشهر وأسابيع، لأنني مستعد لخوض هذه المباراة الآن."

وفي تصريحات سابقة كشف المدمر بوبي لاشلي بأنه سمع أن بروك ليسنر لا يريد العمل معه لأن لاشلي ليس نجما كبيرا بما يكفي، وقال لاشلي إنه يشعر أن هذا السبب سخيف إذا كان ما سمعه صحيحا.

كما كشف بوبي لاشلي أنه التقى مرة واحدة ببروك ليسنر وكان لقاءا قصيرا موضحا أن هناك أشخاص يحاولون إبعاده عن الوحش المتجسد. وقال:

"لا أعرف بروك ليسنر جيدًا والتقيت به مرة واحدة خلف الكواليس في السعودية قبل عامين تصافحنا وكان حديثا قصيرا لم يتجاوز 5 كلمات وكان هذا كل شيء. لكن أعتقد أن هناك أشخاصًا يحاولون أن يفرقوا بيننا"