نتائج عرض الرو الاخير 13/12/2021 كاملة | موقع المصارع

نتائج عرض الرو الاخير 13/12/2021 كاملة

نتائج عرض الرو الاخير 13/12/2021 كاملة
نتائج عرض الرو الاخير 13/12/2021 كاملة
انطلق عرض الرو لهذا الأسبوع بمطالبة MVP بإضافة بوبي لاشلي إلى مباراة بطولة WWE في عرض "داي وان" القادم.

ثم خرج كيفن أوينز وقال إنه وسيث رولينز حصلا على مكانهما في مباراة لقب WWE في داي وان، لكن لاشلي لم يفعل ذلك.

ثم جاء سيث رولينز وقال إن لاشلي وأوينز يجب ألا يكونا في مباراة لقب WWE. قال لاشلي إنه إذا لم يعجبهم الأمر فعليهم الدخول إلى الحلبة والقيام بشيء حيال ذلك.

ثم خرج بطل WWE بيج إي وذكّر الجميع بأنه تغلب على لاشلي ليصبح البطل، وتغلب عليه في مباراة قفص حديدي وليس لديه مشكلة في هزيمته مرة أخرى.

ثم أعلن آدم بيرس وسونيا ديفيل أنه إذا تمكن لاشلي من هزيمة بيغ إي ورولينز وأوينز في 3 مباريات فردية مختلفة الليلة، فسيتم إضافته إلى مباراة بطولة WWE في عرض "داي وان".

- النزال الأول: أوتيس يهزم مات ريدل. دخل راندي أورتن بعد المباراة ونفذ RKO على تشاد غيبل لكن اوتيس ضرب راندي أيضا.

- النزال الثاني: بيانكا بيلير تهزم دودروب لكن الاخيرة تمنعها من الإحتفال وتهاجمها.

ظهور البطل الأولمبي الأمريكي جيبل ستيفسون بين الجمهور والذي كان في الصف الأول في الحلبة.

- النزال الثالث: بوبي لاشلي يهزم كيفن أوينز عن طريق حركة الإخضاع "هورت لوك".

ظهرت بطلة الرو للسيدات بيكي لينش وتفاخرت بفوزها على ليف مورجان الأسبوع الماضي، ثم خرجت ليف مورجان وقالت إن بيكي اضطرت إلى الغش لهزيمتها.

وتحدت ليف مورجان بيكي في مباراة العودة في عرض "داي وان" قبلت بطلة الرو للسيدات التحدي قبل أن تدخل النجمتان في عراك وتتعمد بيكى لينش إصابة ليف مورجان فى ذراعها ويتدخل عدد من الحكام لإنهاء هذا الإشتباك.

في مقابلة خلف الكواليس أخبر اي جاي ستايلز أوموس أنهم واجهوا بعض مشاكل سوء التفاهم في الأسابيع الأخيرة لكنه لا يريد التخلي عن فريق التاج تيم الخاص بهم. أوموس يتفق مع ستايلز ويوافق على إعطائه فرصة أخرى.

ثم نرى بطلة 24/7 دانا بروك وريجي كانوا يقضون وقتًا بالخارج وقاموا بتحديد موعد. ثم ظهر أر تروث و أكيرا توزاوا لأخذ اللقب لكن ريجي أوقفهما. ظهرت تامينا أيضًا لكن دانا قاومتها وهربت باللقب.

- النزال الرابع: دولف زيجلر وروبرت رود يهزمون فين بالور وبطل الولايات المتحدة داميان بريست بعد أن تسبب أوستن ثيري في تشتيت انتباه بالور.

- النزال الخامس: كوين زيلينا فيجا تهزم بطلة التاج تيم للسيدات ريا ريبلي.

- النزال السادس: سيث رولينز يهزم بوبي لاشلي بعدم الأهلية. بعد أن هاجم كيفن أوينز رولينز لكن آدم بيرس وسونيا ديفيل يخرجان ويطلبان إعادة المباراة لتكون من دون قوانين.

- النزال السابع من دون قوانين: بوبي لاشلي يهزم سيث رولينز.

بينما كان فينس مكمان يتحدث إلى أبولو كروز والقائد عزيز في مكتبه، اقتحم أوستن ثيري المكتب وبدأ في عرض صور السيلفي التي التقطها مع فين بالور الليلة. لم يكن فينس معجبًا وطلب منه أن يصمت وقال فينس إنه ليس صديقه.

ظهر النجم ذا ميز على برنامج "MizTV" برفقة زوجته ماريس وأخبر الجماهير أنه سيقضي على عضو قاعة المشاهير ايدج فى العرض الاول للعام الجديد.

خرج إيدج وقال إنه سيلقن ميز درسًا في عرض داي وان. اشتبك الإثنان وبينما كان ايدج يستعد لتنفيذ السبير قام ميز بوضع ماريس أمامه لتجنب هجوم ايدج الامر الذي استغله ذا ميز لصالحه لينفذ عليه ضربة "سكول كراشينغ فينالي".

لم تكن ماريس سعيدة من تصرف زوجها ذا ميز والذي استخدمها كدرع ليحمي نفسه من اعتداء ايدج فصفعته وغادرت الحلبة.

خلف الكواليس يجتمع سيث رولينز وكيفن أوينز مع بيج إي الذي يخبرهم بعدم الإقتراب من الحلبة إذا كانوا يريدون أن تبقى مباراتهم مباراة تهديد ثلاثية.

النزال الثامن والأخير من دون قوانين: المدمر بوبي لاشلي يهزم بطل WWE بيج إي ويحجز مكانه في داي وان.


أصبح لدينا الان بيج اي ضد سيث رولينز ضد كيفن أوينز ضد بوبي لاشلي في مباراة رباعية قاتلة على لقب WWE بعرض داي وان 2022.

انتهت أحداث ونتائج عرض الرو الاخير بتاريخ 13/12/2021.