نتائج عرض سيرفايفر سيريس 2021 من فاز الرو ونجومه أم سماك داون ونجومه؟ | موقع المصارع

نتائج عرض سيرفايفر سيريس 2021 من فاز الرو ونجومه أم سماك داون ونجومه؟

نتائج عرض سيرفايفر سيريس 2021
نتائج عرض سيرفايفر سيريس 2021
شهد عرض سيرفايفر سيريس 2021 أمس الأحد في مركز باركليز في بروكلين نيويورك العديد من الأحداث والنزالات المهمة. من حسم معركة التفوق هل الرو ونجومه؟ أم سماك داون ونجومه؟ دعونا نستعرض معكم النتائج كاملة فيما يلي:

نتائج عرض سيرفايفر سيريس 2021


- نزال العرض التمهيدي: بطل القارات شينسكي ناكامورا يهزم بطل الولايات المتحدة داميان بريست بعدما أعلن الحكم حرمان بريست من الأهلية لاعتدائه على ناكامورا خارج الحلبة مستخدمًا جيتار ريك بوجز (سماك داون 1 - الرو 0)

- بطلة الرو بيكي لينش تتغلب على بطلة سماك داون شارلوت فلير. استطاعت "ذا مان" خطف الفوز بعدما استغلت عدم انتباه الحكم لتستخدم الحبال لمساعدتها في تثبيت الملكة (سماك داون 1 - الرو 1)

- نزال إليمنيشن 5 ضد 5: فريق الرو للرجال يتغلب على فريق سماك داون للرجال حيث انحصرت المنافسة في الأخير بين سيث رولينز وجيف هاردي ليتمكن سيث من حسم الفوز لفريق الرو بعد تثبيت جيف هاردي بفضل ضربة "كورمب ستومب" قاضية (سماك داون 1 - الرو 2)

- العملاق أوموس يفوز بنزال "الباتل رويال" بمشاركة 25 مصارعا ونجح أوموس في إقصاء 12 منافسا كان اخرهم ريكوشيه (سماك داون 1 - الرو 3)

- فريق أبطال الرو للزوجي RK-Bro يهزمون فريق أبطال سماك داون للتاج تيم ذا أوسوس (سماك داون 1 - الرو 4)

- نزال إليمنيشن 5 ضد 5: فريق الرو للسيدات يتغلب على فريق سماك داون للسيدات.

على الرغم من إقصاء شريكاتها في فريق الرو تمكنت بيانكا بلير من الصمود لوحدها ومواجهة 4 نجمات من سماكداون وهن شاينا بازلر وشوتزي وناتاليا وساشا بانكس لتحسم "EST" الفوز بتثبيتها لشوتزي (سماك داون 1 - الرو 5)

- نزال الحدث الرئيسي: بطل اليونيفرسال رومان رينز يهزم بطل WWE بيج إي بضربة "سبير" قاضية (سماك داون 2 - الرو 5)

وبهذه النتائج فقد تمكن عرض راو ونجومه من اكتساح عرض سماك داون ونجومه بما مجموعة 5 نقط ثمينة مقابل نقطتين يتيمتين حققهما رومان رينز وناكامورا لصالح العرض الأزرق.