ساشا بانكس تعترف بأنها كانت غاضبة بقدوم نجمة كبيرة إلى WWE وحصولها على أموال أكثر منها | المصارع

ساشا بانكس تعترف بأنها كانت غاضبة بقدوم نجمة كبيرة إلى WWE وحصولها على أموال أكثر منها

ساشا بانكس تعترف بأنها كانت غاضبة بقدوم نجمة كبيرة إلى WWE وحصولها على أموال أكثر منها
ساشا بانكس
أثناء حديثها في برنامج "The Kurt Angle Show" اعترفت الزعيمة ساشا بانكس بأنها كانت غاضبة عندما جاءت روندا روزي إلى WWE وحصلت على أموال أكثر منها. وقالت:

"لقد كنت غاضبًة من أن روندا روزي جاءت إلى WWE وحصلت على أموال أكثر مني، وحصلت على غرفة خلع الملابس أفضل مني، وأحضرت كل هؤلاء الناس وراء الكواليس لتحصل معهم على وقت أكثر مني. كان الأمر بالنسبة لي مثل "عفوا! من أنت وماذا تفعلين؟"

وأضافت ساشا: "إلى جانب احترام كل شيء قامت به روندا في UFC وعالم القتال لكن عندما يتعلق الأمر بالحلبة فهذا هو ملعبي. هذا هو المكان الذي أكون فيه الزعيمة الشرعية وليست روندا روزي."

كما تفاجأت ساشا بانكس عندما أطلقت مجموعة روندا روزي - التي تضمنت مارينا شافير وشاينا بازلر وجيسامين ديوك - على أنفسهم لقب الفارسات الأربع واعترفت بأنها لم تكن تعرفهم. وقالت الزعيمة:

"كان من الممكن أن يكون هناك توتر كبير مع الثلاثة الآخرين الذين كانوا مع روندا فأنا لم أكن أعرفهم. لم أكن أعرف حتى لماذا أطلقوا على أنفسهم لقب الفارسات الأربعة. كان الأمر أشبه بشكرًا جزيلاً لكونكم معجبين ولكن هذا اللقب ليس من حقكم"

هل تريد ساشا بانكس مصارعة روندا روزي مرة أخرى؟


تنافست ساشا بانكس ضد روندا روزي في مواجهة قوية على لقب الرو للسيدات في عرض رويال رامبل 2019 وهي المواجهة الوحيدة بينهما وانتهت بفوز روزي.

وصرحت ساشا أنها استمتعت بالعمل مع روندا في مواجهتهما السابقة وأنها ستكون منفتحة على مباراة أخرى معها. وقالت:

"أنا ممتنة للغاية للعمل مع روندا مرة أخرى. لقد أحببت مباراتنا السابقة في رويال رامبل.. للحصول على مباراة مع شخص ليس لديه خلفية في المصارعة وكان جديدا على المجال فهذا بمثابة تحدي وأنا أحب التحديات من هذا القبيل"



وتابعت ساشا: "لقد نجحت روندا روزي في المصارعة بسرعة لأنها كانت تحبها وكانت من المعجبين بيها، ولأن خلفيتها القتالية ساعدتها في التعامل مع قواعدها بسهولة. لقد كان من الرائع العمل معها وأتمنى أن يكون لدينا مباراة أخرى."

ظهرت روندا روزي لأول مرة في WWE في راسلمينيا 34 عام 2018 وحققت نجاحًا كبيرا في الشركة حيث فازت ببطولة الرو للسيدات وحملتها لمدة نصف عام قبل أن تختفي عن الحلبات مباشرة بعد خسارتها اللقب لبيكي لينش في راسلمينيا 35 قبل عامين.

يذكر أن عقد روندا روزي قد انتهى مع WWE في وقت سابق من هذا العام ولا يعرف متى ستعود إلى الشركة لكن مسؤول WWE نيك خان طمأن المشجعين بأن عودة "المقاتلة الشرسة" ستكون في وقت محدد لم يكشفه ربما قد تكون مفاجأة عرض الرويال رامبل القادم.