بول هيمان يخرج عن صمته بخصوص توقيف وتغريم بروك ليسنر | المصارع

بول هيمان يخرج عن صمته بخصوص توقيف وتغريم بروك ليسنر

بول هيمان يخرج عن صمته بخصوص توقيف وتغريم بروك ليسنر
بول هيمان بروك ليسنر
بعد خسارة مباراة لقب اليونيفرسال أمام رومان رينز في كراون جول دمر بروك ليسنر كل شخص في طريقه في سماك داون، لقد دمر رومان رينز والأوسوس ومجموعة من نجوم WWE وأيضا المسؤول آدم بيرس الذي لم يفلت من غضب الوحش.

ونتيجة لهذه الأفعال فرضت WWE غرامة مالية ثقيلة على ليسنر قدرها مليون دولار بالإضافة إلى توقيفه إلى أجل غير مسمى.

خلال ظهوره في برنامج "WWE's The Bump" كان للمستشار الخاص لزعيم القبيلة بول هيمان رد فعل مثير على توقيف وتغريم بروك ليسنر وكشف أنه متفاجئ من توقيف WWE لبروك بعد عودته بفترة قصيرة في عرض سمر سلام. وقال:

"يذهلني أن WWE خرجت عن طريقها لخلق هذه المفاجأة الضخمة، ليس فقط من أجل الجماهير ولكن أيضًا لرئيس القبيلة رومان رينز والمستشار الخاص بول هيمان وذلك من خلال عودة بروك ليسنر في عرض سمر سلام الماضي."

وتابع هيمان: "أنا لا أتقاضى راتبي من بروك ليسنر ولست قلقًا من قدرة بروك ليسنر على تحمل المليون دولار. قلقي هو عودة ليسنر إلى سماكداون للإنتقام."

وادعى بول هيمان أن هجوم بروك ليسنر كان أمرا طبيعيا وقال إن WWE لا ينبغي أن تكون متفاجئة من أفعال ليسنر لأنه من المفترض أن يحدث ذلك عندما يصل الوحش إلى سماك داون.

وأضاف: "ما الذي تتوقعونه عندما يظهر بروك ليسنر في سماك داون؟ أن نحصل على مجموعة من الابتسامات والمصافحات وتقبيل مجموعة من الأطفال؟ بالله عليكم! إنه وحش. وهذه هي جاذبية شباك التذاكر حول بروك ليسنر."

وتابع قائلا: "لذلك عندما يتصرف بروك ليسنر مثل بروك ليسنر ماذا نفعل؟ نوقفه ونغرمه مليون دولار! مع العلم أنني لست مهتما بحياة بروك ليسنر الشخصية أو المهنية"

وفي سؤال حول حادثة إلقاء اللقب في الحلبة بين رومان رينز وبروك ليسنر خلال مباراتهما في كراون جول أكد هيمان أنه لم يتعمد رمي اللقب لبروك لمساعدته على هزيمة رينز.

وأوضح هيمان أن أثر العياء من الرحلة إلى السعودية هو ما جعله يرمي اللقب في موضع بعيد عن رومان. وقال:

"إذا كان بإمكاني العودة إلى كراون جول، وهو ما لا يمكنني فعله فستكون الرمية أكثر دقة. ما حدث هو أنني كنت أعاني من اضطراب شديد في الرحلات الجوية الطويلة وقد كانت الرحلة إلى السعودية طويلة جدا"

وتابع: "ولكي أكون صريحًا فأنا لست رياضيًا وليس لدي جسد رياضي وعندما ألقيت اللقب في الحلبة كان هدفي بعيدا واللقب ثقيل جدًا لذا لا يمكنك أن تلومني على دقتي."

وفي نهاية مقابلته حذر هيمان من عودة بروك ليسنر القادمة مؤكدا أن عواقبها ستكون وخيمة على الجميع. وقال:

"بناءً على هذه الغرامة والتوقيف، لا يوجد أحد آمن في سماك داون من غضب بروك ليسنر"