ليف مورجان: أريد أن أكون ضحية للدمية تشاكي | المصارع

ليف مورجان: أريد أن أكون ضحية للدمية تشاكي

ليف مورجان: أريد أن أكون ضحية للدمية تشاكي
نجمة WWE ليف مورجان والدمية تشاكي
تعتبر نجمة WWE ليف مورجان من أشد المعجبين بسلسلة أفلام الدمية القاتلة "تشاكي" لقد عبرت عن حبها لتشاكي في العديد من مقابلاتها حتى أنها ارتدت زيًا خاصًا للهالوين مستوحى من مظهر هذه الدمية.

في حديثها مؤخرًا إلى بودكاست "Complex" كشفت ليف مورجان أنها تفكر في مهنة التمثيل كما عبرت عن رغبتها في الظهور في الموسم الثاني من سلسلة الرعب الأمريكية "Chucky" حتى لو كانت مجرد جسد آخر للدمية المجنونة لتدخل سكينًا فيه.

وقالت ليف: "أنا مهتمة بدخول مهنة التمثيل أكثر من أي وقت مضى أشعر أنه كلما حان الوقت المناسب فستظهر الفرصة المثالية."

وأضافت ليف مورجان: "في الوقت الحالي أركز بشدة على عملي في WWE والفوز ببطولة الرو للسيدات لكن لدي بالتأكيد أهداف للمستقبل، أحب أن أكون في الموسم الثاني من "تشاكي" أريد منها أن تقتلني"

وعن تحدي بيكي لينش على اللقب قالت ليف: "أعني بغض النظر عما إذا كانت بيكي أو أي شخص آخر فلطالما كنت أضع بطولة الرو للنساء نصب عيني"

وتابعت مورجان :"وحصل أن تكون بيكي هي البطلة والتي قبل أن تغادر في إجازة الحمل أخبرتني أنه عندما تعود سأكون بطلة ولم أكن كذلك. الآن هي عادت وأصبحت بطلة وأنا المتنافسة رقم 1."

يذكر أن ليف مورجان ستشارك الليلة في عرض سيرفايفر سيريس 2021 من خلال اتحادها مع بيانكا بلير وريا ريبلي وكوين زيلينا وكارميلا في فريق الرو للنساء لمواجهة فريق سماك داون النسائي والمكون من ساشا بانكس وتوني ستورم وناتاليا وشوتزي وشاينا بازلر.