ليف مورجان: ثور مجنون اقتحم مزرعتي وتسبب في حمل جميع بقراتي | المصارع

ليف مورجان: ثور مجنون اقتحم مزرعتي وتسبب في حمل جميع بقراتي

ليف مورجان: ثور مجنون اقتحم مزرعتي وتسبب في حمل جميع بقراتي
نجمة WWE ليف مورجان
تعد ليف مورجان من أجمل مصارعات WWE وأيضا من المواهب النسائية المتألقة في الحلبة لقد حظيت مؤخرا بفرصة تحدي بطلة الرو للسيدات بيكي لينش على لقبها ومن المنتظر أن تقام المباراة بينهما في العرض الشهري المقبل "Day 1".

وبالإضافة إلى كونها من نجمات المصارعة فإن القليل من متابعين ليف لا يعرفون أنها تملك مزرعة خاصة مع شريكها بو دالاس (أخ براي وايت) بحيث أنها تربي وتعتني بالعديد من حيوانات المزرعة كالقطط والدجاج والسلاحف والأبقار.

وفي حديثها إلى بودكاست "Complex" كشفت ليف مورجان عن حادثة غريبة وقعت داخل مزرعتها للحيوانات.

وكشفت مورجان أنه ذات يوم اقتحم ثور مجنون حظيرة بقراتها ما نتج عنه عملية حمل جماعية للبقرات وقالت إنها تتوقع ولادة عجول صغيرة قريبًا. وقالت:

"أعتقد أن كل بقراتي حوامل لقد سمعت مثل الخوار بصوت عالٍ جدًا لمدة أسبوع وقلت ربما يحدث شيء ما في المنزل المجاور ربما أصيبت الأبقار بالجنون ثم استيقظت ذات صباح لأجد أن ثورا قد قفز بطريقة ما فوق السياج دون أن يكسره وقد وصل إلى كل بقراتي."

وأضافت مورجان: "الشيء التالي الذي أعرفه أن بطونهن بدأت في الإنتفاخ وقلت يا إلهي أعتقد أنني سأحصل على بعض العجول الجديدة لذا كان الأمر شيقا"

كما كشفت مورجان أيضًا أن العديد من بقراتها تلد في وقت قريب من أيام عروض WWE الشهرية وقالت إنه بسبب هذا الأمر فقد سمت أبقارها بأسماء مثل "رامبل" و "مينيا" و "سيرفايفر". وقالت ليف:

"بقراتي مشهورات أيضا جدًا بالولادة في أيام العروض الشهرية لدي بقرة اسمها رامبل وأخرى اسمها مينيا لذلك أتساءل عما إذا كنت سأحصل على بقرة اسمها "سيرفايفر سيريس" لكنه اسم طويل سأسميها فقط "سيرفايفر."