دودروب: أريد مواجهة راندي اورتن لإثباث من هي الأفعى الحقيقية في WWE | المصارع

دودروب: أريد مواجهة راندي اورتن لإثباث من هي الأفعى الحقيقية في WWE

دودروب: أريد مواجهة راندي اورتن لإثباث من هي الأفعى الحقيقية في WWE
دودروب راندي اورتن
خلال مقابلة لها مع Metro UK عبرت نجمة WWE دودروب عن رغبتها في أن تصبح أول امرأة تفوز بمباراة رويال رامبل للرجال وكشفت أنها تريد مواجهة راندي اورتن لإثباث من هي الأفعى الحقيقية في WWE.

وعن رغبتها في المشاركة في مباراة رويال رامبل للرجال قالت دودروب: "أعلم أن لديهم موقفًا صارمًا للغاية بشأن هذا الموضوع، لكنني حلمت دائما أن أكون أول امرأة تفوز بمباراة رويال رامبل للرجال. سواء أكان ذلك سينجح أم لا فسنرى لكن سيبقى هذا حلمي دائمًا"


على الرغم من أن نجمات WWE أصبحت لديهن مباراة رويال رامبل خاصة بهن إلا أن مصارعات من أمثال الراحلة شاينا وبيث فينيكس وكارما ونايا جاكس شاركوا في مباراة رويال رامبل للرجال لكن ولا واحدة منهن فازت بها وهو الحلم الذي تأمل دودروب في تحقيقه حيث قالت:

"أعتقد أنه إذا كان بإمكان أي شخص القيام بذلك، فيجب أن تكون دودروب، أليس كذلك؟ أود أن أكون في رويال رامبل للرجال، وأود بالتأكيد الفوز بها. أنا أتخيل فرصي! "

وعن المباراة المختلطة "رجل ضد امرأة" التي تحلم بتحقيقها قالت دودروب: "سيكون راندي اورتن. أنا وهو لدينا بعض اللحظات التاريخية حول من هي الأفعى الحقيقية أعتقد أنه رائع وأنا أستمتع به وبمات ريدل في فريق Rk-bro"

الجدير بالذكر أنه خلال مسيرتها السابقة في المصارعة المستقلة وقبل قدومها إلى WWE كانت دودروب تؤدي تحت لقب "الأفعى" قبل أن يتم تغيير اسمها لاحقا إلى "Piper Niven" لأن أورتن كان معروفًا بالفعل باسم "الأفعى".

وقالت دودروب أن راندي أورتن لم يكن السبب في تأثرها بلقب "الأفعى" وكشفت أن هذا اللقب حصلت عليه بعد أن استلهمته من الأفعى المجلجلة ستون كولد ستيف أوستن.