رسميا: رفع الإيقاف عن بروك ليسنر وسيعود إلى سماك داون الأسبوع القادم | المصارع

رسميا: رفع الإيقاف عن بروك ليسنر وسيعود إلى سماك داون الأسبوع القادم

رسميا: رفع الإيقاف عن بروك ليسنر وسيعود إلى سماك داون الأسبوع القادم
عودة بروك ليسنر إلى سماك داون الأسبوع المقبل بعد رفع الإيقاف عنه
افتتحت المذيعة كايلا براكستون عرض سماك داون لهذا الأسبوع بظهورها في الحلبة حيث قالت إن هناك بعض الشائعات بشأن انتهاء مدة إيقاف بروك ليسنر قبل أن يقاطعها بول هيمان وبطل اليونيفرسال رومان رينز.

أمسك هيمان بالميكروفون من كايلا وأخبرها بأن مشكلتها هي أنها تتجول كما لو كانت صحفية وأخبرها أن تتحدث عن الحقائق في المرة القادمة التي تكون فيها في حضور رومان رينز لأن رومان لا يتعامل مع أي شيء سوى الحقائق.

غادرت كايلا الحلبة بينما تحدث رومان عن الشائعات وقال إن الشائعات تعطي الخاسرين أملا كاذبا وقال إنه هزم الجميع وأن بروك ليسنر هو الخاسر رقم واحد.

وأضاف رينز أن WWE يستطيعون جعل ثلاثة أو أربعة أشخاص يفوزون الليلة بنزال الباتل رويال لأنه سيحطمهم جميعًا ويمكنه فعل ذلك لأنه هو البطل العالمي ورأس الطاولة وزعيم القبيلة، ويقول أن العالم كله سوف يعترف به.


وفي وقت لاحق ظهرت المذيعة كايلا براكستون في مقطع فيديو خلف الكواليس قبل أن ينضم لها بول هيمان ويخبرها بأنها ستتعرض للفصل من عملها إذا فشلت في تأكيد ادعاءاتها بخصوص رفع الإيقاف عن ليسنر وذلك بحلول نهاية عرض سماك داون.

وفي نزال الباتل رويال في الحدث الرئيسي لسماكداون تمكن سامي زين من الفوز بالنزال ليصبح المنافس التالي لبطل اليونيفرسال رومان رينز ثم ظهرت المذيعة كايلا براكستون مجددا لتهنأ زين بالفوز.


لكن فرحة زين لم تدم طويلا فقد توصلت براكستون برسالة عاجلة أعلنت فيها أمام الجمهور أن "الوحش المتجسد" بروك ليسنر سيتواجد في سماك داون الأسبوع القادم لأن مدة إيقافه انتهت لينصدم الجميع بهذا القرار وأولهم ادم بيرس وبول هيمان ورومان رينز.