كاتب WWE السابق يقترح إضافة مشهد مثير لقصة بيكي لينش وليف مورجان | المصارع

كاتب WWE السابق يقترح إضافة مشهد مثير لقصة بيكي لينش وليف مورجان

كاتب WWE السابق يقترح إضافة مشهد مثير لقصة بيكي لينش وليف مورجان
بطلة الرو للسيدات بيكي لينش ومنافستها ليف مورجان
شهد عرض الرو لهذا الأسبوع فقرة توقيع عقد "نزال لقب السيدات" بين البطلة بيكي لينش ومنافستها ليف مورجان واللتان انخرطتا في حرب كلامية قبل أن تتدخل الإدارية سونيا ديفيل لتهدئة التوتر بينهما.


وعلى الرغم من أن البرومو الكلامي يعتبر من طرق WWE المفضلة لإثارة الضجة حول العداوات فقد شعر كاتب WWE السابق فينس روسو أن قصة بطولة الرو للسيدات الحالية تحتاج إلى مزيد من العمل لجعلها أفضل.

ففي حديثه في حلقة "Legion of RAW" هذا الأسبوع اقترح فينس روسو إضافة مشهد مثير لقصة بيكي لينش وليف مورجان وذلك بأن تسمح WWE لبيكي بحلق شعر ليف مورجان على الهواء مباشرة. وقال روسو:

"لا يمكنك تحقيق التفاعل من خلال البروموهات الكلامية فقط. يجب أن تكون هناك مشاهد حيث يحدث شيء ما.. أعني مثلا بيكي لينش تضرب ليف مورجان من الخلف وتخرج ماكينة الحلاقة وتبدأ في حلق شعرها."

كما شدد الكاتب فينس روسو على أهمية وجود تفاعلات بين المواهب موضحا أن البرومو الكلامي لوحده لم يعد يجدي نفعا.

وقال روسو إن من واجب "ذا مان" بيكي لينش أن ترفع من مستوى عداوتها مع ليف مورجان بالنظر إلى أنها تلعب دور "المكروهة" في القصة.

وبالعودة لحلقة عرض الرو هذا الأسبوع شاركت بيكي لينش ومنافستها ليف مورجان في مباراة فرق مكونة من 10 نساء.

حيث اتحدت ليف مورجان وبيانكا بلير وريا ريبلي ونيكي آش ودانا بروك في مواجهة فريق بطلة السيدات بيكي لينش وكارميلا وزيلينا فيجا ودودروب و تامينا سنوكا. وتمكنت مورجان من تثبيت تامينا لتضمن الفوز لفريقها.


وستواجه ليف مورجان بيكي لينش على لقب الرو للسيدات الأسبوع المقبل في أكبر وأصعب مباراة في مسيرتها المهنية حيث تتطلع إلى الإطاحة ببيكي لينش والتي لم تتعرض للهزيمة منذ عودتها في عرض سمر سلام الماضي.