رسميا: بيكي لينش ضد شارلوت فلير في عرض سيرفايفر سيريس 2021 | المصارع

رسميا: بيكي لينش ضد شارلوت فلير في عرض سيرفايفر سيريس 2021

رسميا: بيكي لينش ضد شارلوت فلير في عرض سيرفايفر سيريس 2021
بيكي لينش ضد شارلوت فلير في عرض سيرفايفر سيريس 2021
أعلنت WWE في عرض الرو الاخير أن بطلة الرو للسيدات "ذا مان" بيكي لينش ستواجه بطلة سماك داون للسيدات "ذا كوين" شارلوت فلير في نزال "بطلة مقابل بطلة" ليس على اللقب في عرض سيرفايفر سيريس 2021.

ولعل هذه المواجهة ستكون تكملة لما حدث بينهما قبل أسابيع في مقطع "تبديل الألقاب" والذي أدى إلى خروج الملكة عن النص بعد تماطلها في تسليم اللقب لبيكي والتي ردت هي الأخرى بإلقاء لقبها في وجه فلير وتبع ذلك مواجهة حامية بينهما وراء الكواليس.

وستكون مباراة سيرفايفر سيريس هي أول مباراة فردية تجمع لينش وفلير منذ نزالهما في عرض الرو الموافق ل 14 أكتوبر 2019 والذي شهد فوز النجمة الإيرلندية.

كما تعود اخر مواجهة بين النجمتين ضمن العروض الشهرية في عرض "موني ان ذا بانك 2019" حيث تمكنت "الملكة" من الفوز على لينش منتزعة منها بطولة سماك داون النسائية.

وبينما تمر علاقة بيكي وشارلوت بمرحلة سيئة وصلت لدرجة المقاطعة في الحقيقة فقد جعلت WWE هذه المباراة رسمية لعرض سيرفايفر سيريس لتشعل من فتيل عداوتهما.

فمن ستكون البطلة الأولى في WWE؟ ومن ستخرج من هذه المواجهة القوية ورأسها مرفوع عالياً؟ نزال قوي في سيرفايفر سيريس من المنتظر أن تخرج فيه النجمتين كل ما لديهما من حركات لحسم معركة تفوق العروض.