بعد شجارهما خلف الكواليس بيكي لينش تخرج عن صمتها بخصوص علاقتها الحالية بشارلوت فلير | موقع المصارع

بعد شجارهما خلف الكواليس بيكي لينش تخرج عن صمتها بخصوص علاقتها الحالية بشارلوت فلير

بعد شجارهما خلف الكواليس بيكي لينش تخرج عن صمتها بخصوص علاقتها الحالية بشارلوت فلير
بيكي لينش شارلوت فلير
في حوار لها مع بودكاست The SI Media ناقشت بطلة الرو للسيدات "ذا مان" بيكي لينش علاقتها الحالية بشارلوت فلير بعد الحادث الاخير الذي تسبب في شجارهما خلف الكواليس.

كما ذكرنا سابقا رفضت شارلوت فلير أن تبدو ضعيفة أمام بيكي في مقطع "تبديل الألقاب" وخرجت عن النص بإسقاط لقب الرو على الأرض بدلاً من تسليمه إلى لينش.

وبحسب ما ورد فقد أدى حادث مقطع "تبديل الألقاب" إلى وقوع مشاجرة خلف الكواليس بين بيكي وشارلوت انتهت بمطالبة المسؤولين من شارلوت مغادرة المبنى.

وبعد هذه الحادثة زعمت بيكي لينش أنها لم تعد تتحدث إلى شارلوت بعد الآن مشيرة إلى أنها راضية عن دورها كبطلة في هذا الموقف. وقالت:

"لم نعد نتحدث بعد الآن لذلك كل ما سأقوله هو أن غرفة تبديل الملابس تحتاج إلى بطل في بعض الأحيان. وفي بعض الأحيان يجب أن يكون شخص ما بطلا، وأنا بخير كوني ذلك البطل وهذا ما سأقوله بخصوص هذا الموضوع"

وواصلت لينش قائلة إنها لم تعد تثق في شارلوت فلير وأن الأمور أصبحت صعبة بينهما وادعت أنها وشارلوت كانوا من أفضل الأصدقاء منذ أيام NXT وحتى بعد صعودهما للعروض الرئيسية لكن الأحداث الأخيرة أكدت أن هذه الصداقة لم تعد موجودة.

وتابعت النجمة الإيرلندية حديثها عن مدى صعوبة العمل مع شخص لديك عداء حقيقي معه، خاصة عندما يتعلق الأمر بمواجهته في الحلبة وهو الواقع الذي ستضطر "ذا مان" لتقبله لأنها ستواجه شارلوت بعد أيام قليلة في نزال "بطلة ضد بطلة" في عرض سيرفايفر سيريس. وقالت لينش:

"نعم الأمر صعب جدا.. لكن في بعض الأحيان عندما يكون هناك عداء فلا يمكنك الوثوق بالشخص فأنت لا تعرف أبدًا ما الذي سيحدث"

وأضافت: "عليك أن تكون دائما على أهبة الاستعداد الأمر أشبه بلعبة الشطرنج حيث يتعين عليك التفكير في عدة خطوات للأمام ما الذي ستفعل؟ كيف سأتعامل معها؟ ماذا إذا فعلت هذا، إذا فعلوا ذلك أيا كان"

وتابعت لينش: "هذا المجال مبني على الثقة والعمل معًا وهذا هو جوهره. إذا جعلتك تبدو جيدًا فأنت تجعلني أبدو جيدًا وإذا لم يحصل ذلك فسيكون الأمر صعبًا ولن تحصل حقًا على الإمكانات الكاملة"