رئيس AEW توني خان يحذر فينس مكمان: لا تعبث معي لدي أموال أكثر من WWE | المصارع

رئيس AEW توني خان يحذر فينس مكمان: لا تعبث معي لدي أموال أكثر من WWE

رئيس AEW توني خان يحذر فينس مكمان: لا تعبث معي لدي أموال أكثر من WWE
فينس مكمان وتوني خان
أعلنت WWE قبل أيام عن إضافة نصف ساعة لعرض سماك داون لهذا الأسبوع لتصبح مدته الكاملة ساعتين و 30 دقيقة بحيث ستكون هذه النصف ساعة الأخيرة لسماكداون منافسة لعرض AEW Rampage.

بعد أن أصبحت هذه الأخبار رسمية أعلن رئيس AEW توني خان أنه لا يستطيع الانتظار حتى يفوز رامبيج على سماك داون.

أدت تصريحات خان إلى إعلان WWE أن النصف ساعة المضافة لسماك داون ستكون خالية من الإعلانات التجارية وذلك لجذب المزيد من المشاهدين للعرض الأزرق وقطع الطريق على مشاهدات رامبيج.

قرر بعد ذلك توني خان الرد بقوة على WWE عن طريق إضافة عرض "Buy In" مجاني على قناة AEW على يوتيوب من خلاله يتاح للجمهور مشاهدة مباريات قوية وشراء التذاكر قبل العرض الرئيسي رامبيج.

ويضم عرض "Buy In" المنقول على يوتيوب نزال قوي بين براين دانيلسون ضد مينورو سوزوكي واخر بين بوبي فيش ضد لي موريارتي.

ويسبق عرض "Buy In" العرض الرئيسي "رامبيج" بساعة ويبدأ مع انطلاقة سماك داون ما يعني اشتعال المنافسة بين العرضين طيلة ساعتين و 30 دقيقة (من الساعة 9:00 مساءا بتوقيت شرق الولايات المتحدة حتى 10:30).

خلال مقابلة مع NY Post قال رئيس AEW توني خان إن لديه أموالًا أكثر من WWE وذلك ردا على قرار الشركة المنافسة ببث اخر 30 دقيقة من عرض سماك داون بدون إعلانات.

وقال خان محذرا فينس مكمان: "إذا كنت تريد إخراج الإعلانات التجارية من سماك داون فلا مشكلة لدي يمكنني أيضا إخراج الإعلانات التجارية من عرض رامبيج"

وتابع: "لقد أعلنت WWE عن إضافة نصف ساعة لعرض سماك داون والتي ستنافس بها رامبيج وستكون بدون إعلانات وهذه حركة غير حضارية لكن لدي أموال أكثر منهم ويمكنني تحمل ذلك لفترة أطول مما يمكنهم."

يذكر أن عرض سماك داون هذا الأسبوع سيشهد عودة بروك ليسنر بالإضافة إلى نزال قوي بين بطلة سماكداون بيكي لينش ضد ساشا بانكس، كارميلا ضد زيلينا فيجا في مباراة نصف نهائي تاج الملكة، وفين بالور ضد سامي زين في نصف نهائي ملك الحلبة.

في المقابل سيشهد عرض AEW Rampage أحداثا ومباريات مثيرة من أبرزها نزال الأحلام بين الياباني مينورو سوزوكي ضد براين دانيلسون وسي ام بانك ضد مات سيدال ونزال نسائي يجمع الأرنبة ضد روبي سوهو بالإضافة إلى مواجهات أخرى قوية.