سيث رولينز يوجه رسالة غامضة لإيدج قبل كراون جول | المصارع

سيث رولينز يوجه رسالة غامضة لإيدج قبل كراون جول

سيث رولينز يوجه رسالة غامضة لإيدج قبل كراون جول
سيث رولينز
يستعد سيث رولينز وايدج لإنهاء الفصل الاخير من عداوتهما في عرض كراون جول داخل قفص "هيل ان اسيل".

نشر حساب WWE على تويتر صورة بعنوان "الجحيم ينتظر رولينز وإيدج" وقد تفاعل سيث رولينز مع الصورة ورد عليها برسالة غامضة بالقول: "النهاية قريبة."


سيث رولينز ضد ايدج هي واحدة من أفضل العداوات في WWE في الوقت الحالي


خلال الأشهر القليلة الماضية دخل إيدج وسيث رولينز في عداوة مثيرة تعود أصولها لعام 2014 عندما كان سيث تحت جناح ما يسمى "السلطة" وحاولوا ضرب ايدج الذي كان انذاك متقاعدا من المصارعة وكان بلا حول ولا قوة.

ومع عودته من الإعتزال مطلع هذا العام قرر ايدج ملاحقة بطولة اليونيفرسال لكنه فشل في انتزاع اللقب من رومان رينز، وكانت أمامه الفرصة الأخيرة في "موني ان ذا بانك" لكنها ضاعت بسبب تدخل سيث رولينز وهجومه عليه لتبدأ عداوتهما.

في أول نزال جمعهما في عرض "سمر سلام" فاز ايدج بعدما أجبر سيث على الإستسلام، وفي النزال الثاني داخل صالة "ماديسون سكوير غاردن" في عرض سماك داون تمكن رولينز من حفظ ماء الوجه بالفوز على ايدج ليصبحا متعادلين.

بعد ذلك شن سيث رولينز حربا نفسية على ايدج بهدف استدراجه لمواجهة ثالثة حاسمة فماذا فعل؟ قرر اقتحام منزل ايدج.


هذا التصعيد الخطير من سيث رولينز استدعى الرد من ايدج الذي تحدى سيث في مواجهة داخل قفص "هيل ان اسيل" في عرض كراون جول في الرياض، السعودية.

خاض سيث وايدج مباراتين رائعتين مع بعضهما البعض ولا شك أن مباراتهم في كراون جول 2021 ستكون حماسية وينتظر الجمهور أن يقدم النجمين أداءاً لا يُنسى.